رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تصريحات قوية لأحمد حجازي قبل مباراة اتحاد جدة في أبطال آسيا

أحمد حجازي
أحمد حجازي

تحدث أحمد حجازي، قائد الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، على أن فريقه سوف يلعب من أجل الفوز ضد نافباخور الأوزبكي في مباراتهما خلال منافسة دوري أبطال آسيا. 

وسيحل الاتحاد ضيفًا على نادي نافباخور الأوزبكي في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا. 

تصريحات أحمد حجازي

وقال حجازي في المؤتمر الصحفي: "بطولة دوري أبطال آسيا مهمة جدا بالنسبة لنا. واستعددنا بشكل جيد، ودرسنا الفريق المنافس ونحترمه وسنلعب من أجل الفوز".

وأضاف حجازي: "نحن نملك عقلية تبحث عن الانتصارات في جميع المباريات، وهو ما يتعزز داخلنا مع الجهاز الفني حتى في التدريبات".

وأتم حجازي تصريحاته قائلًا: "سنعمل على تخطي كافة العقبات لتحقيق الانتصار، ولا توجد أعذار أمامنا مثل الطقس أو أرضية الملعب".

ويلتقي النمور بطل الدوري السعودي مع الفريق الأوزبكي غدا في الرابعة مساءً، وسيقام لقاء الإياب يوم 22 فبراير لحسم المتأهل لدور الـ 8 . 

وجاء تشكيل منتخب مصر على النحو التالي:- 

مدير المنتخب: إبراهيم حسن

مدرب عام: طارق سليمان

مدرب مساعد: محمد عبد الواحد

مدرب حراس مرمى: سعفان الصغير

مدرب أحمال: البرازيلي مانويل باريونوفو

مدير إداري: وليد بدر

واستمرار الجهاز الطبي برئاسة محمد أبو العلا، والجهاز الإداري.

ويأتي قرار تعيين التوأم حسام وإبراهيم حسن خلفا للبرتغالي روي فيتوريا بعد إقالته عقب الخروج من ثمن نهائي أمم إفريقيا بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وتقرر إقامة مؤتمر صحفي خاص بتقديم حسام حسن كمدير فني لمنتخب مصر وإبراهيم حسن مدير المنتخب، في الثانية ظهر الخميس 15 فبراير.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إقالة فيتوريا عقب الخروج من دور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وذلك بركلات الترجيح على يد الكونغو الديمقراطية.

تم نسخ الرابط