رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى محمد في التشكيل المثالي بالجولة الـ 21 من الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

 نشرت جريدة «ليكيب» الفرنسية فريق الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الفرنسي بعد انتهائها مساء أمس، الأحد، اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي نانت ضمن فريق الأفضل بالجولة 21 للدوري الفرنسي.  

مصطفى محمد في التشكيل المثالي 

وسجل مصطفى محمد هدفًا وصنع مثله ليقود نانت للفوز على مضيفه تولوز 2-1 في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة 21 ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

واختارت جريدة ليكيب الشهيرة مصطفى في فريق الجولة 21 من الدوري، وتواجد الدولي المصري في الفريق الأفضل مع زميله المدافع كاستليتو.

وسجل الدولي المصري مصطفى محمد من ضربة حرة رائعة وكذلك صنع هدفا لتينو كاديويري، وللمرة الثانية يحرز «الأناكوندا» مصطفى محمد هدفًا من ضربة حرة خلال الموسم الجاري، إذ تمكن من التسجيل في شباك لوريان في الجولة الـ 6.

Image

وفي الدقيقة 20 ضرب مصطفى محمد رأسية ارتطمت في القائم الأيسر، ولعب مهاجم الزمالك السابق 17 مباراة في الدوري الفرنسي حتى الآن.

وأحرز مصطفى 7 أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم حتى الآن. 

أرقام مصطفى محمد خلال المباراة

لعب: 80 دقيقة

تسجيل أهداف: 1

صناعة أهداف: 1

تسديدات على المرمى: 1

تسديدات في القائم: 1

تمريرات مفتاحية: 2

صناعة فرص محققة للتهديف: 1

مصطفى محمد مع منتخب مصر

خاض مصطفى محمد مع  المنتخب المصري الأول لكرة القدم 23 مباراة سجل فيهم 7 أهداف، وتوج مع المنتخب المصري الأولمبي بقيادة شوقي غريب عام 2019 بكأس أمم إفريقيا للشباب والتي أقيمت في مصر، وتمكن مصطفى من إحراز الحذاء الذهبي للبطولة بتجسله 5 أهداف. 

بطولات مصطفى محمد 

جميع بطولات مصطفى كانت مع نادي الزمالك، إذ توج ببطولة كأس مصر موسم 2018/2019، وبطولة السوبر الإفريقي 2020. 

وكان متواجدًا في نهائي القرن الذي جمع بين الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والغريم التقليدي له الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2/1 عام 2020. 

ويلعب المنتخب المصري أمام نظيره منتخب موزمبيق في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ومتقدم الفراعنة بهدف مصطفى محمد ولا تزال المباراة لم تبح بكامل أسرارها حتى الآن. 

تم نسخ الرابط