رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ربما جاء متأخرا خيرا من أن لا ياتي ابدا» تعليق أحمد عبد العزيز على اهداء الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر السينمائي بـ اسم المخرج خيري بشارة

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

أعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن سعادته بتكريمه في مهرجان الأقصر السينمائي الدورة الـ 13، من المفترض أن تقام في مدينة الأقصر يوم الجمعة المقبل.

تكريم أحمد عبد العزيز في الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر السينمائي

 

قال أحمد عبد العزيز في تصريح لـ «بصراحة»:«أنا سعيد جدا بالتكريم بتاعي، وهو تكريم عن عمل اشتغلت فيه أكثر من 35 سنة ولكن مازال موجود والجمهور يتفرج عليه وفي أذهان الجمهور، هو من أحد أهم  100 فيلم في السينما».

وحرص على توجيه رسالة لـ المخرج خيري بشارة:«هو يستحق التكريم من زمان، وهي تجربة جميلة ومهمة جدا للمخرج الكبير خيري، وهو يستحق التكريم من زمان ولكن أقول ربما جاء متأخرا خيرا من أن لا ياتي ابدا، هو يستحق أن يكون هناك أكثر من مهرجان سينمائي بيتقدم لاسمه وأنا سعيد بعملي معه».

مهرجان الأقصر السينمائي

من المقرر أن ينطلق الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يوم الجمعة المقبل الموافق 9 فبراير،بمعبد الأقصر بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، ووفود من 34 دولة أفريقية وعدد من الدول الأوروبية.

أعلنت الفنانة سلوى محمد علي، تكريم عدد من أبطال أفلام المخرج الكبير خيري بشارة، والتي تعرض على هامش المهرجان وهم: أحمد عبد العزيز وتيسير فهمي، سحر رامي، وأسماء الراحلين عزت أبو عوف، سامي العدل وحسين الإمام، ويتم تكريم الفنان الكبير لطفي لبيب خلال ختام المهرجان.

تم نسخ الرابط