رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد عبد العزيز:«مسلسل جريمة منتصف الليل قصة حقيقة.. وتابعنا الجريمة على وسائل الأعلام وقت حدوثها» خاص

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

كشف الفنان القدير أحمد عبد العزيز عن تفاصيل دوره في مسلسل «جريمة منتصف الليل»بطولة رانيا يوسف، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024م.

تفاصيل دوره في مسلسل «جريمة منتصف الليل»

 

قال أحمد عبد العزيز في تصريح لـ بصراحة:«مسلسل جريمة منتصف الليل، قصة حقيقة وكلنا تابعنا الحادثة وقت حدوثها إلي حد كبير على الوسائل الأعلام، وهي جريمة تحدث في منتصف الليل».

وتابع أحمد عبد العزيز:« هذا النوع من الأعمال يكون الواحد محكوم وميقدرش يحكي تفاصيل كثيرة عن العمل، لان العمل يتحرق، هو بـ اختصار عمل درامي فيه الكثير من الأثارة والتشويق، وأنا بجسد شخصية دكتور جامعي ناجح في أحدي الجامعات الخاصة في مصر، ويجد نفسه طرف في كثير من الصراعات والمشاكل التي تسببت في هزا المجتمع الجامعي والإدارة».

وأشار عبد العزيز:«الأعمال البوليسية تحتاج إلي القدر الكبير من التركيز و التكثيف في العمل بحيث أنها تكون راكبة بشكل كويس وتشعر أنها مترتبة على بعضها، واتمني ان العمل ينال إعجاب الجمهور،لان العمل مكتوب بشكل كويس اوي».

مسلسل جريمة منتصف الليل

 

المسلسل بطولة الفنانة رانيا يوسف، الفنان القدير أحمد عبد العزيز، الفنان القدير صلاح عبدالله، الفنان محمد عز، الفنان حسني شتا، الفنانة ملك قورة، الفنانة ميار الغيطي، الفنانة إلهام عبد البديع، الفنان محمد مهران، الفنانة عفاف شعيب، والفنان أحمد جمال سعيد، و الفنان محمد سليمان.

وتدور أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال حيث يرصد العمل أحداث اجتماعية تشويقية وتدور قصته في 15 حلقة، حول جريمة من الواقع حدثت منذ ١٥ عاما.

أعلن المنتج علاء الزير، مؤخرا عن تغير اسم مسلسل «دماء العذارى» إلى «جريمة منتصف الليل» وهو المسلسل الذي يقوم ببطولته النجوم، رانيا يوسف أحمد عبدالعزيز، والفنان القدير صلاح عبدالله.

تم نسخ الرابط