رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هتساند مين.. إيفون أيو «حيرانة» بين أبناء بلادها ومنتخب زوجها في أمم إفريقيا 2023

قائد المنتخب الغاني أندريه أيو مع زوجته وبناته
قائد المنتخب الغاني أندريه أيو مع زوجته وبناته

يبدو أن إيفون أيو، زوجة نجم وقائد المنتخب الغاني أندريه أيو، تعيش حالة من الحيرة الشديدة، بسبب المفارقة الغريبة  التي تمر بها، خاصة أنها من أصول إيفوارية وزوجها يقود النجوم السوداء، فمن ستشجع وتساند هل منتخب بلادها كوت ديفوار أم  منتخب غانا الذي يقوده زوجها؟.

مطاردة إيفون أيو

وكانت الصحف ووكالات الأنباء العالمية قد طاردت إيفون أيو لمعرفة موقفها من تشجيع منتخب بلادها خلال بطولة الأمم الإفريقية أم مساندة زوجها خلال مشاركته في البطولة، ولكن إجابتها كانت حاسمة أنها ستساند زوجها وتدعمه خلال البطولة، ولكنها تتمنى أن تفوز كوت ديفوار باللقب وأنها ستكون سعيدة للغاية.

وأعربت إيفون أيو، زوجة قائد غانا الإيفوارية أندريه أيو، عن دعمها للبلاك ستارز قبل كأس أمم إفريقيا 2023.

إيفون زوجة قائد المنتخب الغاني أندريه أيو

إيفون متزوجة من أندريه منذعدة سنوات ولديها طفلان، وتدعم غانا لتحقيق المجد في البطولة، على الرغم من أنها ذكرت أنها ستكون سعيدة أيضًا إذا فازت ساحل العاج.

وعندما سألتها قناة «كانال بالاس» عن ولائها، أجابت إيفون: «كونك من ساحل العاج، فمن المحتمل أن تطرح هذا السؤال كثيرًا. من ستدعم هذا العام؟".

وأضافت: «هذا العام، أدعم أندريه، إنه في المنتخب الغاني لكن إذا فازت ساحل العاج، سأكون سعيدة جدًا جدًا أيضًا».

يسعى أندريه أيو والبلاك ستارز إلى إنهاء صيام غانا عن الألقاب المستمر منذ 42 عامًا، مؤكدين صعوبة كأس الأمم الإفريقية مقارنة بكأس العالم لكنهم يعبرون عن الوحدة والتصميم داخل الفريق لتحقيق الفوز في ساحل العاج.
 

تم نسخ الرابط