رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كأس أمم إفريقيا 2023

الشناوي يكشف الفرق بين الأهلي والفراعنة ويؤكد: تأثرنا بالتعادل مع موزمبيق.. وهدفنا الفوز على غانا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث الدولي المصري محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم، عن مواجهة الفراعنة أمام نظيره غانا، خلال المباراة التي ستقام، في إطار منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة على أراضي دولة كوت ديفوار 2023. 

ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مباراة صعبة أمام النجوم السوداء، وذلك يأتي ضمن فعاليات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات التي تشهد نتائج ومفاجآت من العيار الثقيل. 

الشناوي: لدينا لاعبين كبار قادرون على صنع الفارق.. والأهلي يختلف عن الفراعنة في هذا الأمر 

 

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة غانا، إن لاعبي منتخب مصر يدركون جيدا أهمية مباراة الغد أمام غانا في الجولة الثانية بأمم أفريقيا، وأنه لا بديل عن الفوز باللقاء، لافتًا إلى أن المجموعة لا زالت تؤمن بقدرتها على التتويج باللقب، وهو الهدف الأساسي للفراعنة.

وأضاف حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبو منتخب مصر تأثروا عقب مباراة موزمبيق، و لكنهم في بطولة مجمعة ولديهم هدف واحد وهو التتويج بها.


وتابع :" لدينا لاعبين كبار قادرون على صنع الفارق في أي وقت، وهناك تركيز كبير على موقعة غانا، وأغلقنا ملف اللقاء الماضي أمام موزمبيق تماماً".

واستكمل:" نتائج الأهلي مع فرق غانا في البطولات القارية، مختلفة عن مباريات منتخب مصر مع نظيره الغاني".

وعن خسارة المنتخب الغاني في انطلاقة مشواره قال :" لا ننظر لنتائج المنتخبات الأخرى، و نركز علي أنفسنا، وأرى أن جميع المنتخبات لديها نقاط قوة، وهدفها الظهور بشكل مشرف، وهذا ما حدث من تطور لبعض المنتخبات التي شاهدتها، وليست مفاجأة بالنسبة لي فدائما هناك مفاجآت في أمم أفريقيا، ولكن كما ذكرت من قبل هدفنا من البداية حصد اللقب الثامن، والآن نصب تركيزنا نحو موقعة غانا".
 

وأختتم الشناوي:" نعم هناك رطوبة عالية في كوت ديفوار ولكن اعتدنا علي هذه الأجواء، ولابد أن نعتاد عليها لتحقيق الهدف".

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة مصر وموزمبيق، ، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

ويتواجد منتخب مصر، في المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بجوار كلًا من غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.


 

 

تم نسخ الرابط