رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من داخل ليفربول.. محمد صلاح يطلق «رصاصة الرحمة» في قلب اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الأول، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بداية موسم 2024. 

مفاوضات اتحاد جدة مع محمد صلاح 

وارتبط اسم قائد الفراعنة، بالانتقال للدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي، من بوابة اتحاد جدة، لكن محمد صلاح فَضل الاستمرار مع الريدز؛ لمواصلة المسيرة وتحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول على مستوى الدوري الإنجليزي والبطولات الأوروبية. 

وتواصل التقارير العربية والسعودية، زيادة التكهنات برغبة مسؤولي العميد في الدخول في مفاوضات مع إدارة ليفربول؛ من أجل التعاقد مع صلاح خلال الفنرة المقبلة، لتدعيم صفوفه؛ بعد النتائج السلبية التي يسقط فيها بمختلف المسابقات. 

موقع إنجليزي يكشف مفاجأة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول 

وعلى عكس رغبة اتحاد جدة، فجر موقع “anfieldwatch” المتخصص في نشر أخبار ليفربول، مفاجأة مدوية تتعلق بمحمد صلاح ومستقبله مع الفريق الإنجليزي بعد إصرار الأندية السعودية في استقطابه، لا سيما من ناحية اتحاد جدة. 

وقال الموقع، إن محمد صلاح قرر تجديد عقده مع ليفربول واستكمال اللعب مع الريدز، مضيفًا أن قائد الفراعنة قرر إنهاء الجدل حول رحيله بالتجديد مع إدارة بطل أوروبا في 2019. 

وتعد هذه الأخبار التي خرجت من قلب ليفربول، بمثابة رصاصة رحمة للعميد في رحلة المفاوضات بين اتحاد جدة ومحمد صلاح، الذي قرر توجيه صفعة جديدة لبطل الدوري السعودي بالموسم الماضي. 

ويقدم نجم منتخب مصر مستويات متميزة من ليفربول منذ بداية  الموسم، حيث خاض الفرعون المصري 27 مباراة مع الريدز في كافة المستويات، سجل في خلالها 18 هدفصا وساهم في تقديم 9 تمريرات حاسمة. 

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بداية من 13 يناير الجاري بدولة كوت ديفوار، وذلك قبل أن يخوض مع الفراعنة مباراة ودية ضد نظيره التنزاني، كبروفة أخيره للفراعنة قبل منافسات الكان. 

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لقائمة منتخب مصر التي تستعد للمشاركة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024.

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:- 

 

 حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى.

 خط الدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - أسامة جلال - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى .

خط الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - محمود حمادة- مهند لاشين.

خط الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا .

تم نسخ الرابط