رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إعلامي سعودي: الأهلي لو فاز على اتحاد جدة في كأس العالم سأعتزل الإعلام

إمام عاشور وبنزيما
إمام عاشور وبنزيما

ظهر الإعلامي السعودي عدنان جستنيه، بتصريح مثير للجدل بشأن مواجهة فريق الأهلي المصري أمام اتحاد جدة، في اللقاء المحتمل أن يجمعهما في كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبلين في السعودية.

الإعلامي السعودي عدنان جستنيه: الأهلي لو فاز  على اتحاد جدة في كأس العالم سأعتزل الإعلام

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع اتحاد جدة في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، حال نجاح الاتحاد في تخطي أوكلاند سيتي في الدور الأول من البطولة.

وقال الإعلامي السعودي عدنان جستنيه في تصريحات إعلامية: «لو فاز الأهلي المصري على اتحاد جدة في كأس العالم للأندية سأعتزل الإعلام».

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي عقب حصده مسابقة دوري الأبطال في نسخته الأخيرة أمام الوداد المغربي، بعدما شارك في 8 مرات سابقة أعوام 2005، و2006، و2008، 2012، و2013، و2020، و2021، و2022.

الإعلامي السعودي عدنان جستنيه

تميمة كأس العالم للأندية 2023

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والاتحاد السعودي لكرة، كشف عن تميمة بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام بدولة السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.
 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على منصة التواصل الاجتماعي «X» صورة التميمة الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 التي جاءت على هيئة «قط الرمال».

وعلق حساب اتحاد كرة القدم قائلاً: «رحبوا بـهدَاف التميمة الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية فيفا  السعودية 2023 المستوحاة من قط الرمال .. هلا بالأبطال».

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2023

ويشارك في البطولة كل من، الاتحاد السعودي، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية).

تم نسخ الرابط