رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"اوعي حد يجبرك تتجوزي".. حنان مطاوع تُشارك مشهد من مسلسل صوت وصورة والجمهور يشيد بها

حنان مطاوع
حنان مطاوع

شاركت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، صورة من مشهد جمعها بابنتها خلال أحداث مسلسل صوت وصورة.

حنان مطاوع تشارك مشهد من “صوت وصورة”

ونشرت حنان مطاوع صورة من المشهد وعلقت عليها بكلام المشهد قائلة: «وصيتي ليكي يا دنيا اوعي حد يجبرك تتجوزي عشان القطر ما يفوتكيش، قوليلهم يغور القطر هاخدها مشي أواني لسه ما جاش، اختاري اللي يصونك ويسندك لما تقعي اللي يصدقك لو الدنيا كلها كذبتك ما ترضيش بالموجود وخلاص».

وتفاعل الجمهور مع منشور حنان مطاوع، وانهالت عليها الإشادات، مؤكدين براعة تمثيلها وأدائها، ووصفوها بالبارعة.

وشارك في مسلسل «صوت وصورة» عدد كبير من نجوم الفن؛ أبرزهم حنان مطاوع، ووليد فواز، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، ومراد مكرم، ونجلاء بدر، وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج محمود عبدالتواب.

مسلسل “صوت وصورة”

عاد من جديد مسلسل صوت وصورة من حكاية من ضمن حكايات مسلسل “ 55 مشكلة” من بطولة الفنانة “حنان مطاوع”، حيث  يتصدر الترند على محركات البحث المختلفة بعد أن انتهت حكايته منذ حوالي حكايتين أخرين، حي ثهزت تلك الحكاية مواقع التواصل المختلفة لأنها عكست أهم القضايا التي يواجهها المجتمع خلال الفترة الحالية والتي يواجهها العديد من المواطنين وخاصة النساء وتبرز عيوب الذكاء الإصطناعي وما قد يقوم به من مشاكل مستديمة وتدمير حياة البشر

كما استطاع مسلسل حنان مطاوع الجديد، أن يخطف الأضواء بسرعة مكوكية، حيث بدأ الجمهور يهتم بقصة مسلسل صوت وصورة والتعرف على تفاصيلها.

ويندرج المسلسل ضمن إطار الأعمال الدرامية الطويلة التي تسرد قصصها في 30 حلقة كاملة وتعد هى حكاية واحدة ضمن تلك المسلسل، ليناقش من خلالها حكاية مهمة جدًا وهى قضية سيدة تتعرض للأذى وتقرر أن تخرج بقضيتها إلى عالم السوشيال ميديا مضطرة، لتصبح من أهم التريندات التي يتحدث عنها المواطنين.

كما تتمحور أحداث مسلسل صوت وصورة الذي يناقش مدى تأثير السوشيال ميديا على المجتمع، وقوة تأثيرها، حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها، ولكنه أفلت من العقاب.

وهناك لقطات أثبتت جريمتها، إلا أنه بمساعدة الذكاء الاصطناعي يمكن أن تتغير تلك الصورة، في عالم كل شئ ممكن أن يحدث به.

تم نسخ الرابط