رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة قبل عرضها خلال الساعات القادمة.. تعرف على التفاصيل

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

تصدر خلال الساعات القليلة الماضية مسلسل “صوت وصورة” من بطولة الفنانة الكبيرة حنان مطاوع ومراد مكرم ونخبة من الفنانين، على محركات البحث المختلفة، حيث كان في صدارة جوجل، وذلك لتميز أعمال الفنانة حنان مطاوع وتميز أعمالها الدرامية الذ قاد جمهورها للبحث عن أخر أعمالها او أحدثها والتي أخرهخم تعاقدها على مسلسل “ صوت وصورة ” والذي أثار تشويق الجمهور لمعرفة ماذا يحكي المسلسل وما هي قصته؟ ومؤلفون المسلسل والمخرج وطاقم التقسيم وغيرها .

تصوير مسلسل “صوت وصورة”

وتواصل النجمة حنان مطاوع تصوير مشاهدها في مسلسل "صوت وصورة" الذى تقدم بطولته في موسم الأوف سيزون، والمقرر عرضه على شاشة dmc يوم السبت المقبل 14 أكتوبر الجارى، من إخراج محمود عبد التواب، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج اروما استديوز، حيث تصور حنان برفقة ولاء الشريف ووالدها وعدد آخر من الممثلين في ديكور منزلها بحى شبرا .

مسلسل “صوت وصورة ”

ومن المقرر عرض "صوت وصورة" على شاشة dmc، وهو مكون من 30 حلقة، وطرح القائمون على مسلسل "صوت وصورة" للفنانة حنان مطاوع البوسترات الدعائية المنفردة لأبطال العمل المقرر انطلاق عرضه يوم السبت المقبل الموافق 14 أكتوبر على قناة dmc الساعة 8 مساء، على أن ينطلق العرض على منصة Watch it قبل العرض التليفزيونى بـ 24 ساعة.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل صوت وصورة


يعرض مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، أسبوعيًِا من السبت إلى الأربعاء، على قناة dmc الفضائية في تمام الساعة 8 مساءً، والإعادة على قناة dmc دراما في الساعة 11 مساءً، إلى جانب عرضه على منصة watch it الإلكترونية.


وقعت شركة أروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى مع النجمة حنان مطاوع بطولة مسلسل جديد للعرض خلال عام 2023 بعنوان «صوت وصورة».

حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل صوت وصورة

وقد تعاقدت الفنانة حنان مطاوع على مسلسل “صوت وصورة ” من تأليف محمد سليمان عبد المالك ويخرجه محمود عبد التواب توبا وتنتجه أروما ستوديوز، وسيتم عرضه عبر إحدى شاشات مجموعة قنوات المتحدة، وجار حاليا استكمال باقي فريق العمل.

المنتج تامر مرتضي ونجاح حنان مطاوع


كان مرتضى هو أول من راهن على نجومية حنان مطاوع ومنحها البطولة المطلقة في أحدي حكايات مسلسله «إلا أنا» وهي حكاية «أمل حياتي» التي حققت نجاحًا ضخمًاحين عرضها .

أخر أعمال حنان مطاوع 


قد سبق وعرضت مجموعة قنوات DMC على مدار 10 حلقات، حكاية "أمل حياتى" من مسلسل "إلا أنا" بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومى فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسرى، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجى بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تم نسخ الرابط