رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صدقي صخر يكشف تفاصيل مثيرة عن دوره في مسلسل صوت وصورة وسر ارتباطه

الفنان صدقي صخر
الفنان صدقي صخر

تصاعد اسم، الفنان صدقي صخر، على محرك البحث “جوجل، بعد لقاؤه في برنامج أسرار النجوم مع إنجي، على راديو نجوم إف إم، مساء أمس الخميس، وذلك للحديث عن نجاحه وتألقه في الكثير من الأعمال التي شارك فيها وأدى دوره بكل مهارة وأخر أعماله مسلسل ”صوت وصورة".

الفنان صدقي صخر.. يتحدث عن دوره في صوت وصورة

وتحدث،الفنان صدقي صخر، عن دوره في مسلسل “صورت وصورة” وشخصية المحامي “لطفي عبود”، موضحًا أنه تفاجأة عندما قرأ سيناريو المسلسل ولعبه أكبر شخصية فيه بعد الفنان حنان مطاوع، بالإضافة إلى أن المسلسل 30 حلقة.

وأكد، الفنان صدقي صخر، أنه لم يكن في مخيلته لعب مثل هذا الدور لتعقدات الشخصية وتفاصيلها في الأحداث، فضلًا عن تحركها للقضية شارحًا الأمر بأنه غير طبيعي “اترعبت من الدور”.

صدقي صخر.. يحكي عن فتاة أحلامه

وقال، الفنان صدقي صخر، إنه يعشق المشاركة في المسلسلات والادوار الجذابة والحقيقية، مبررًا ذلك بأن هذه الأعمال تحترم عقلية المشاهد، وعن فتاة أحلامه تحدث عن مواصفاتها مشيرًا إلى أن الحنية شيء أساسي من المفترض أن تكون فيها.

وحكى،الفنان صدقي صخر، بأن الطيبة أو الحنية يجب أن يكون شيئًا أساسيًا في فتاة أحلامه معلقة على ذلك بأن الطيبة لا أحد يستطيع أن يُمثلها والآمر يظهر مع الوقت، وهذه الصفة تعتبر الصفة الأساسية التي تُلفت النظر، ولا تتحدث كثيرًا.

صدقي صخر: الأنثى بالنسبالي سعاد حسني

وأضاف، الفنان صدقي صخر، أنه يجب على الشخصية التي يرتبط بها أن تكون ذكية مُعلقًا بأن هذه الصفة غير موجودة هذه الأيام، ويليها أن تكون ناضجة، وتستطيع المصالحة مع ذاتها وتدرك المشكلات من حولها وأن هذه الخطوة ليست متواجدة في الفترة الحالية بسبب عمله الذي وصفه أنه عمل شاق ولا يستطيع أن يُقدم على خطوة الارتباط بسببه.

وأشار، الفنان صدقي صخر، بأن الأنثى بالنسبة له في السينما هي الفنان القديرة الراحلة “سعاد حسني”، مُعربًا عن حُبه لها، وعن ارتباطه باحدى الفنانات بالوسط الفني أكد بأنه ليس لديه اعتراض عن هذا الآمر.

تم نسخ الرابط