رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صوت وصورة يتصدر الترند وحبكة فنية تجذب الجمهور له

حكاية صوت وصورة
حكاية صوت وصورة

عاد من جديد مسلسل صوت وصورة من حكاية من ضمن حكايات مسلسل “ 55 مشكلة” من بطولة الفنانة “حنان مطاوع”، حيث  يتصدر الترند على محركات البحث المختلفة بعد أن انتهت حكايته منذ حوالي حكايتين أخرين، حي ثهزت تلك الحكاية مواقع التواصل المختلفة لأنها عكست أهم القضايا التي يواجهها المجتمع خلال الفترة الحالية والتي يواجهها العديد من المواطنين وخاصة النساء وتبرز عيوب الذكاء الإصطناعي وما قد يقوم به من مشاكل مستديمة وتدمير حياة البشر 

كما استطاع مسلسل حنان مطاوع الجديد، أن يخطف الأضواء بسرعة مكوكية، حيث بدأ الجمهور يهتم بقصة مسلسل صوت وصورة والتعرف على تفاصيلها.

قصة مسلسل حنان مطاوع الجديد

ويندرج المسلسل ضمن إطار الأعمال الدرامية الطويلة التي تسرد قصصها في 30 حلقة كاملة وتعد هى حكاية واحدة ضمن تلك المسلسل، ليناقش من خلالها حكاية مهمة جدًا وهى قضية سيدة تتعرض للأذى وتقرر أن تخرج بقضيتها إلى عالم السوشيال ميديا مضطرة، لتصبح من أهم التريندات التي يتحدث عنها المواطنين.

كما تتمحور أحداث مسلسل صوت وصورة الذي يناقش مدى تأثير السوشيال ميديا على المجتمع، وقوة تأثيرها، حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها، ولكنه أفلت من العقاب.

وهناك لقطات أثبتت جريمتها، إلا أنه بمساعدة الذكاء الاصطناعي يمكن أن تتغير تلك الصورة، في عالم كل شئ ممكن أن يحدث به.

أبطال حكاية صوت وصورة 

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة العديد من النجوم بجوار الفنانة حنان مطاوع، منهم نجلاء بدر، وليد فواز، مروة عيد، ولاء الشريف، محمد كيلاني، هاجر عفيفي، عمرو وهبة، ناردين فرج، رامي الطمباري، أحمد ماجد، وغيرهما العديد من النجوم.

موعد وقناة عرض المسلسل 

وكان يعرض المسلسل على قناة دي ام سي حصريًا، ويعاد على dmc drama في العديد من الأوقات المختلفة، وبذلك يتمكن المشاهد من متابعة أحداث المسلسل إذا لن يتمكن من توقيت العرض الحصري الذي ينطلق الساعة 8 مساءً.

تم نسخ الرابط