رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حنان مطاوع تروج لـ مسلسل"صوت وصورة "و تعلن ميعاد عرضه

حنان مطاوع
حنان مطاوع

أعلنت الفنانة حنان مطاوع، عن العرض الأول لمسلسل "صوت وصورة"، حيث من المقرر أن يعرض في الأيام القليلة القادمة، وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور مع البرومو الخاص بالعمل.
 

حنان مطاوع تروج لـ مسلسل صوت وصورة و تعلن ميعاد عرضه، شاركت الفنانة جمهورها، بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وتستعد قناة «dmc»، لعرض مسلسل «صوت وصورة»، عبر شاشتها بشكلٍ حصري، خلال الأيام القليلة المُقبلة، وقد كانت الصورة عبارة عن البوستر الرسمي لمسلسل"صوت وصورة"، وعلقت عليهاقائلآ:«ياااامسهل يارب، العرض 14 أكتوبر ان شاء الله».
 

البوستر الرسمي لمسلسل صوت وصورة

قصة مسلسل صوت وصورة 
 

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب، ومن إنتاج «أروما استديوز» للمنتج تامر مرتضى، المسلسل يتكون من 30 حلقة، وليد فواز متزوج من حنان مطاوع خلال الأحداث، تدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، ويقدم صدقي صخر دور محامِ أمام الفنانة حنان مطاوع.
 

أبطال مسلسل صوت و صورة 
 

ويشارك في بطولة مسلسل «صوت وصورة»، عدد كبير من النجوم مع حنان مطاوع، منهم: نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، محمد كيلاني، ناردين فرج، ولاء الشريف، وآدم الشرقاوي وصدقي صخرـ ويتكون من عدد 
 

البوستر الرسمي لمسلسل سره الباتع

حنان مطاوع و الدراما
 

ويذكر أن أخر عمل شاركت في كان مسلسل"سره الباتع"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي2023، العمل من بطولة الفنان أحمد السعدني، أحمد وفيق، خالد الصاوي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، عمرو عبد الجليل، عايدة رياض، هشام الجخ، حسين فهمي، خالد أنور، هالة صدقي و نجلاء بدر، العمل من تأليف يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.
 

البوستر الرسمي لفيلم قابل للكسر

حنان مطاوع و السينما 

ويشار إلى أن قد ظهر في فيلم “قابل للكسر”، الذي تم عرضه 2021، العمل يشاركها في بطولته الفنان محمد رضوان، فاطمة عادل، خالد خطاب و حنان يوسف، الفيلم من تأليف و إخراج أحمد رشوان.

تم نسخ الرابط