رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صورة برج القاهرة اليوم

برج القاهرة يتزين بعلم فلسطين اليوم.. مصدر يكشف مفاجأة عن حقيقة الصورة

صورة برج القاهرة اليوم
صورة برج القاهرة اليوم

برج القاهرة يتزين بعلم فلسطين اليوم بمناسبة طوفان الأقصى، خبر تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات الجارية دون تأكيدات رسمية، فهل تزين برج القاهرة اليوم بعلم فلسطين ؟.

برج القاهرة يتزين بعلم فلسطين اليوم 

برج القاهرة يتزين بعلم فلسطين اليوم، هكذا تداول عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي صورة برج القاهرة اليوم بعلم فلسطين، فما حقيقة هذه الصورة؟. 

وأكد أن إضاءة برج القاهرة اليوم تأتي بتعليمات من الجهات المختصة، وهذه الصور ليست الأولى من نوعها، فهناك صور مختلفة لإضاءة البرج بأعلام مختلفة، لكن صورة برج القاهرة يتزين بعلم فلسطين هب مفبركة. 

وكان قد ارتفع سعر تذكرة برج القاهرة 2023 بمقدار 10 جنيهات دفعة واحدة، بعد قرار الشركة الذي صدر أول سبتمبر الماضي. كما سجلت اختلافًا في سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلاب والأجانب، ليصل سعر التذكرة للفرد إلى 70 جنيهًا، بعد أن كان يصل إلى 60 جنيهًا.

سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلاب والأجانب

قررت الشركة المسؤولة عن برج القاهرة زيادة سعر تذكرة برج القاهرة 2023، وسعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلاب والأجانب، وبدأ تنفيذها اعتبارًا من شهر سبتمبر 2023.

سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للأجانب

كما سجل سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للأجانب ارتفاعا قدره 10 جنيهات، حيث وصل سعر التذكرة إلى 250 جنيها.

تذكرة برج القاهرة 2023

ووصل سعر تذكرة برج القاهرة 2023 في أيام العطلات والإجازات الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع إلى 100 جنيه، بالإضافة إلى زيادة سعر بعض الأنشطة داخل برج القاهرة.

مواعيد برج القاهرة وسعر تذكرة الدخول

تتحدد مواعيد برج القاهرة في تمام الساعة 9 صباحا، حيث يفتح أبوابه لزائريه وليستمر العمل به حتى الساعة 1 منتصف الليل.

برج القاهرة اليوم

يشار إلى أن برج القاهرة يقع في منطقة الزمالك بالقاهرة، وتم بناؤه بين عامي 1956 و1961 من الخرسانة المسلحة، حيث يصل ارتفاعه إلى 187 مترًا، مما يجعله أعلى من الهرم الأكبر بـ 43 مترًا. 

فقد تم تصميم البرج ليكون على شكل زهرة اللوتس المصرية، وقد قام بتصميمه المهندس نعوم شبيب. يقع في قلب القاهرة على جزيرة الزمالك في نهر النيل.

تم نسخ الرابط