رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شعور لا يوصف.. أول تعليق من ميرال ماهيليان لتصدرها موكب المومياوات الملكية

عارضة الأزياء ميرال ماهيليان
عارضة الأزياء ميرال ماهيليان

احتفى العالم أجمع بتنظيم مصر المبهر أمس، لموكب المومياوات الملكية، بمشاركة 18 ملكًا من الرجال و4 ملكات، في رحلة تاريخية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط.

اقرأ أيضا..مصر تبهر العالم.. هنا الزاهد تحتفل بموكب المومياوات الملكية بالزي الفرعوني

وبالرغم من جمال المشهد بشكل عام، إلا أن عددا من المشاركات في الموكب والحفل، لفتن انتباه المتابعين، من بينهنعارضة الأزياء ميرال ماهيليان، والتي تصدرت الموكب فور خروجه من داخل المتحف المصري بالتحرير.

وظهرت «ميرال» بملابس وإكسسوارات فرعونية، حتى بدت من ملامحها وكأنها واحدة ممن عاشوا عصر الحضارة المصرية القديمة، حتى لقبها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ «حفيدة ملكات مصر».

وتعد ميرال،عارضة أزياء، وممثلة شاركت في عدد من الأعمال الفنية، منهامسلسلي «كلبش» و«للحب فرصة أخيرة»، وفيلمي «القرد بيتكلم» و«قصة حب».

وفور الانتهاء من الحفل، شاركت ميرال جمهورها عبر موقع تداول الصور «انستجرام» ببعض الصور من مشاركتها بالزي الفرعوني.

وعلقت على الصور قائلة: «فخورة بمشاركتي بهذا اليوم التاريخي، الكلمات لا تستطيع أن توصف مشاعري في المسير مع الموكب الذهبي للمومياوات الملكية».

اقرأ أيضا..مصر تتحدث اللغة القديمة.. يا أيها البشر والآلهة.. كلمات أنشودة حفل موكب المومياوات الملكية التي أبهرت العالم.. ترانيم المهابة لإيزيس الهيروغلوفية تلد النهار لاستقبال ملوك مصر في الفسطاط

وتفاعل العديد من رواد موقع «انستجرام» مع الصور، مبدينإعجابهمبالحفل من ناحية، وبما بدت عليه «ميرال» من أناقة وملامح تقارب الملامح الفرعونية من ناحية أخرى.

تم نسخ الرابط