رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي القادمة.. أبرزهم مانشستر سيتي ضد نوتينجهام

 الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

تنطلق مباريات الدوري الإنجليزي في جولته السادسة، غدٍ السبت 23 من سبتمبر، بخمسة مباريات يفتتحها مانشستر سيتي ونوتنجهام فوريست في السبت الممتاز للبريميرليج.


وتقام 3 لقاءات في الخامسة من مساء يوم غد السبت، وهما مانشستر سيتي المتصدر ضد نوتينجهام فوريست، ويستضيف كريستال بالاس نظيره فولهام، ويحل وولفرهامبتون ضيفًا على لوتون.


فيما يلعب إيفرتون ضد برنتفورد على ملعب الأخير، وتختتم المباريات عندما ينزل مانشستر يونايتد الجريح ضيفًا على بيرنلي في العاشرة مساء.
ويحاول اليونايتد أن يتسعيد قواه مرة أخرى ضد بيرنلي، بعدما خسر 3 لقاءات من أخر 5 لقاءات، منهم 2 على التوالي، ضد برايتون في البريميرليج، وبايرن ميونيخ في دوري الأبطال الأوروبي بنفس النتيجة 1-3.


بينما تقام باقي مباريات الجولة، يوم الأحد 24 من سبتمبر، وتشهد مباراة قمة الجولة السادسة بين أرسنال وتوتنهام، أًصحاب المراكز الثاني والرابع بفارق الأهداف فقط حيث يمتلك كل منهم 13 نقطة، تضعهم في مقدمة الجدول بالتساوي مع ليفربول، وخلف السيتي بنقطتين صاحب العلامة الكاملة حتى الآن.

ما هو موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ؟

تقام مباريات الدوري الانجليزي الممتاز وسط شغف كبير من المتابعين حول العالم بعد التوقف الدولي، وبدء البطولات الأوروبية القارية للأندية.

  • مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فوريست الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة.
  • كريستال بالاس ضد فولهام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة.
  • لوتون ضد وولفرلهامبتون الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة.
  • برينتفورد ضد إيفرتون الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة.
  • بيرنلي ضد مانشستر يونايتد الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة.


ما هي القنوات الناقلة لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" ؟

حصلت مجموعة بي إن سبورتس القطرية على حقوق البث الفضائي للدوري الإنجليزي منذ سنوات طويلة، في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يذكر أن 4 فرق فقط لم تعرف طريق الخسارة حتى الآن في 5 لقاءات منذ انطلاق البريميرليج الشهر الفائت، وهما مانشستر سيتي الذي حصل على العلامة الكاملة 15 نقطة.
بينما حقق كلا من توتنهام وليفربول وأرسنال 4 فوز وتعادل وحيد، وكلا منهم يمتلك 13 نقطة، وفارق الأهداف لصالح السبيرز، بالتساوي مع ليفربول ، برصيد8 أهدداف ويأتي أرسنال خلفهم بفاق 3 أهداف.
فيما يأتي برايتون الذي يقدم عروض جيدة، في المركز الخامس برصيد 12 نقطة، خسر مباراة وحيدة وفاز بالبقية، ثم وست هام في المركز السادس برصيد 10 نقاط، خسر مباراة وتعادل مثلها، وفاز في 3، ثم في المركز السابع يأتي أستون فيلا برصيد 9 نقاط خسر 2 وفاز في 3.

تم نسخ الرابط