رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيفا يعلن إنطلاق التصويت لأفضل هدف في جائزة بوشكاش 2023

جائزة بوشكاش 2023
جائزة بوشكاش 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إنطلاق عملية التصويت لاختيار أفضل هدف في عام 2023 في فئة الرجال والسيدات.


وتحمل الجائزة أسم المهاجم المجري الأسطوري فيرينك بوشكاش، الذي تميّز بأهدافه الخالدة، وهي تحتفي بأجمل الأهداف التي سُجّلت بين 19 ديسمبر 2022 و20 أغسطس 2023.

11 لاعبًا ولاعبة يتنافسون على جائزة بوشكاش 2023

ويتنافس 11 لاعبًا ولاعبة على جائزة هذه العام وهم الأرجنتيني ألفارو باريال في مباراة ربع نهائي كأس الولايات المتحدة الأميركية المفتوحة، الكولومبية ليندا كايسيدو بهدفها في مرمي المانيا خلال بطولة كأس العالم للسيدات و الجناح الأيسر لبرايتون خوليو أنسيسو في مرمي مانشستر سيتي والاسترالية سام كير في مرمي المنتخب الإنجليزي.

كما يبرز من ضمن الأهداف التي تنافس على الفوز بجائزة الأفضل هدف براين لوزانو لاعب أطلس جوادالاخارا في مرمي سي أف أميركا، وهدف جييرمي مادروجا لاعب بوتافوجو أف سي أس بي في مرمي نوفوزونتينو، وهدف إيفان مورانتي لاعب إيبيزا في مرمي بورجوس، وهدف نونو سانتوس لاعب سبورتنج لشبونه في مرمي بوافيستا ، وهدف كانج سيونججينج لاعب منتخب كوريا تحت 20 عام في مرمي منتخب الأردن لذات المرحلة السنية.


كما يتنافس على لقب جائزة بوشكاش، هدف آشوت تاجيبيرجن لاعب كازاخستان في مرمي الدانمارك، وهدف لاعبة البرازيل بياتريس زانيراتو في مرمي منتخب بنما للسيدات.


وأنطلق اليوم التصويت علي إختيار أفضل هدف ويستمر حتي 10 أكتوبر، على أن يتم اختيار الفائز من قبل لجنة من أساطير فيفا بجانب تصويت الجماهير المسجلين على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تم نسخ الرابط