رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد مباريات الدوري المصري القادمة

مباريات الدوري المصري
مباريات الدوري المصري

يتأهب جميع متابعي الكرة المصرية، عودة مباريات الدوري المصري القادمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من النسخة رقم 64 من البطولة المحلية.


وتنطلق مباريات الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري، يوم الإثنين المقبل الموافق 25 من سبتمبر الجاري، حيث تلعب مباراتين بين البنك الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمقاولون.


ماتشات الدوري المصري اليوم

وتقام الجولة الثانية من ماتشات الدوري المصري أيام 25/26/27/28 من شهر سبتمبر الجاري، وتفتتح المباريات يوم الإثنين، حيث تقام مباراتين الأولى بين البنك الأهلي الجريح الذي يستضيف بيراميدز المتعادل أمام الزمالك في الجولة الأولى.


واللقاء الثاني بين الزمالك والمقاولون الذي خسر أمام البلدية في الجولة الماضية، وخرج الفارس الأبيض بأقل الخسائر وهي نقطة في مباراته الأولى، خاصة بعد الأداء الذي ظهر عليه فريق بيراميدز، والطرد الذي حصل عليه محمود علاء خلال اللقاء.


وتلعب مباراتين يوم الثلاثاء، الأولى بين بلدية المحلة المنتشي بفوزه على المقاولون العرب بثنائية، وسموحة الذي تعادل مع الجونة بهدف لكل فريق في الجولة الأولى.


بينما تقام مباراتين يوم الأربعاء، بعد تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بسبب ارتباط الأول بلقاء بالدوري التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، وتقابل كلا من إنبي مع طلائع الجيش والجونة ضد زد.


على أن تختتم مباريات الجولة يوم الخميس بين المصري وفاركو، والإسماعيلي والاتحاد السكندري في واحدة من كلاسيكيات الكرة المصرية القديمة.


الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري

وشهدت مباريات الدوري المصري "دوري النيل" ، إثارة كبيرة في جولتها الأولى، حيث انتهت جميع المباريات بتسجيل كل الفرق لأهداف، حيث لم تنتهي أي مباراة بالتعادل السلبي، فقط انتهت مباراتين بالتعادل الإيجابي، أولهما بين سموحة والجونة بنتيجة 1-1، وثانيها في ختام الجولة بين بيراميدز والزمالك 2-2 في واحدة من أمتع لقاءات الجولة.


وظهرت مباريات الدوري المصري بصورة مغايرة هذا الموسم، من حيث جودة الإخراج والتصوير، والنقل النهائي للمنتج المحلي بصورة تليق به، تتماشى مع قيمة وعراقة الدوري المصري في المنطقة العربية والإفريقية.


ويأمل الجميع في استكمال ماتشات الدوري المصري، بشكل منتظم حتى نهايته كما وعدت رابطة الأندية المصرية قبل بداية الموسم الحالي، من أجل إتاحة بعض الوقت لـ فترة إعداد الفرق للموسم الجديد.

تم نسخ الرابط