رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرزهم قطبي مصر وإسبانيا.. المجتمع الرياضي يبدي تضامنه مع ضحايا زلزال المغرب

ريال مدريد و الأهلي والزمالك
ريال مدريد و الأهلي والزمالك

زلزال المغرب كارثة دفعت المجمتع الرياضي للتفاعل مع الحادث، حيث تضامنت العديد من الأندية مع ضحايا الزلزال الذي ضرب المملكة المغربية.

النادي الأهلي
أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا أعلن فيه تعازيه للشعب المغربي جاء كالتالي:
«النادي الأهلي وهو يعبر عن وقوفه وتضامنه مع الشعب المغربي الشقيق.. يتقدم مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وأعضاء وجماهير الأهلي، بخالص التعازي وصادق المواساة لأشقائنا بالمغرب في ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد ليلة أمس.. داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويدخلهم فسيح جناته، ويلهم أسرهم الصبر والسلوان.. وأن يمنّ على المصابين من الأشقاء بالشفاء العاجل والصحة والعافية.. قلوبنا مع المغرب».


نادي الزمالك

تتقدم اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بخالص التعازي والمواساة لضحايا الزلزال الذي ضرب دولة المغرب الشقيقة، سائلين المولى عز وجل بالشفاء العاجل للمصابين وأن يتغمد الله المتوفين برحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

ويعبر النادي عن تضامنه مع الشعب المغربي الشقيق بعد الزلزال الذي ضرب عدة مدن في المغرب.

ريال مدريد

ونشر ريال مدريد عبر بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني جاء:"يعرب النادي رئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم الشديد وتضامنهم مع ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب في الساعات الأخيرة ويعرب نادينا عن مودته وتعازيه العميقة لعائلات القتلى وكل الشعب المغربي. كذلك نتمنى الشفاء العاجل للجرحى وننقل إليهم تضامننا ومودتنا".

برشلونة

ونشر نادي برشلونة بيان عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي جاء كالتالي:

"يتقدم نادي برشلونة بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا #زلزال_المغرب، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين".

نادي السد القطري

وذكر نادي السد عبر حساباته بمواقع التواصل:"نقدم خالص التعازي والمواساة لضحايا الزلزال الذي أصاب المملكة المغربية الشقيقة ، داعيين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء".

أستون فيلا

ونشر حساب نادي أستون فيلا صورة لعلم المغرب، مُذيلًا إياها بـ :"نادي أستون فيلا يعزي في ضحايا الزلزال الذي وقع في المغرب، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

مانشستر يونايتد

ودوّن نادي مانشستر يونايتد عبر حساباته بمواقع التواصل:"قلوبنا ودعواتنا مع المتضرررين من زلزال المغرب، وخالص تمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين".

تم نسخ الرابط