رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول ظهور لـ مؤمن زكريا من مباراة مصر وإثيوبيا بعد شائعات تعرضه لأزمة صحية

مؤمن زكريا مع أحمد حسن
مؤمن زكريا مع أحمد حسن

ظهر مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، ونائب رئيس قطاع الشباب الحالي بالقلعة الحمراء، في استاد الدفاع الجوي رفقة أحمد حسن قائد الفراعنة السابق، وذلك قبل انطلاق مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا التى تقام بعد قليل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا، المؤهلة لنهائيات البطولة القارية التي تجري أحداثها بكوت ديفوار مطلع العام المقبل.

أول ظهور لـ مؤمن زكريا بعد شائعات وفاته

وناقش بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، ونائب رئيس قطاع الشباب الحالي بالقلعة الحمراء. وتصدر خبر وفاته مؤشرات البحث على جوجل.

حقيقة وفاة مؤمن زكريا

ومن خلال التواصل مع مصدر مقرب من مؤمن زكريا، تبين أن الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة عن وفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، غير صحيحة.

وكان المصدر أكد في تصريحاته لموقع صريح أن مؤمن زكريا بصحة جيدة ويتواجد في منزله، ولا أساس للأخبار الكاذبة التي تم تداولها حول وفاته.

آخر أخبار مؤمن زكريا الصحية اليوم

وكانت شائعات قد انتشرت في أوقات سابقة عن وفاة مؤمن زكريا، في ظل معاناته الأخيرة من المرض، إلا أن زوجته خرجت نافية هذا الخبر وأكدت أن هذا النوع من الأخبار يؤثر على حالته النفسية.

مؤمن زكريا تم تعيينه في قطاع الناشئين بالأهلي

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قبل أيام تعيين نجمه السابق مؤمن زكريا مساعدا لرئيس قطاع كرة القدم للشباب، بعد قرار تعيين وليد سليمان رئيسا للنادي. قطاع الشباب بالنادي الاهلي .

ويعتبر مؤمن زكريا أحد أهم نجوم النادي الأهلي الذي بدأ مشواره في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، حتى انتقل مؤمن زكريا إلى أندية الإنتاج الحربي وإنبي والزمالك قبل أن يعود للأهلي مرة أخرى في يناير المقبل. 2015 بانضمامه قادما من نادي إنبي بعد موسم ونصف على سبيل الإعارة بقميص الزمالك.

مرض مؤمن زكريا

تعرض مؤمن زكريا لمرض نادر، لم يتعاف منه بعد بعد انتقاله من النادي الأهلي إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019، حيث لم تكتمل رحلة مؤمن زكريا الاحترافية مع الفريق السعودي، وانتهت سريعا بعد ذلك. أسابيع قليلة بسبب مرضه.

تم نسخ الرابط