رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة مباراة مصر وإثيوبيا بتصفيات أمم إفريقيا.. فوز الفراعنة بهدف نظيف

منتخب مصر أمام إثيوبيا
منتخب مصر أمام إثيوبيا

نتيجة مباراة مصر وإثيوبيا بتصفيات أمم إفريقيا.. انتهت مباراة مصر وإثيوبيا بفوز الفراعنة بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا، المؤهلة لنهائيات البطولة القارية التي تجري أحداثها بكوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وسجل مصطفى فتحي هدف مصر الأول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من عمر مرموش تصدى لها حارس المرمى وتابعها فتحي بتصويبة أخرى سكنت الشباك.

نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر وإثيوبيا

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الوطني بهدف دون رد، حيث سجل مصطفى فتحي الهدف الأول لمنتخب مصر في شباك المنتخب الإثيوبي بالدقيقة 37 من زمن اللقاء.

وبدأ منتخب مصر المباراة أمام إثيوبيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، على جبر، محمد هاني.

الوسط: محمود حمادة، حمدي فتحي، مروان عطية.

الهجوم: مصطفى فتحي، مصطفى محمد، عمر مرموش.

البدلاء

فيما جاء على مقاعد البدلاء كل من، محمد أبوجبل ومحمد صبحي وعمر كمال عبد الواحد ومحمود مرعي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وطارق حامد وسام مرسي وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل ومحمد شريف وأسامة فيصل.

وفي الشوط الثاني حاول منتخب مصر زيادة حصيلة الأهداف من خلال تسديدة قوية لمحمد هاني الظهير الأيمن للفراعنة، ثم تسديدة أخرى لمصطفى محمد ولكن كان حارس مرمى المنتخب الإثيوبي بالمرصاد.

وحاول البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة تعديل الأوضاع وزيادة فاعلية المنتخب المصري الهجومية على مرمى إثيوبيا، من خلال
تبديلين في صفوف الفراعنة بنزول طارق حامد وإبراهيم عادل بدلا من مروان عطية وعمر مرموش، ثم دفع بنجم الزمالك أحمد سيد زيزو بدلا من مصطفى فتحي، وفي الدقائق الأخيرة تعرض حمدي فتحي للإصابة وغادر الملعب لينزل بدلا منه سام مرسي كما دفع فيتوريا بفتوح بدلا من محمد حمدي.

تم نسخ الرابط