رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عقار حدائق القبة المنهار| صرف 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفي

عقار حدائق القبة المنهار
عقار حدائق القبة المنهار

شهدت محافظة القاهرة، وخاصةً منطقة حدائق القبة حادث مأسوي صباح اليوم الأربعاء، حيث أنهار عقار مكون من 4 طوابق، مما أدى إلى وفاة 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

انتشال جثث ضحايا عقار حدائق القبة المنهار

وعلى الفور انتقلت أجهزة محافظة القاهرة إلى مكان حادث عقار حدائق القبة المنهار، وحرصت الحماية المدنية على مواصلة جهودها لانتشال جثث الضحايا من أسفل العقار المنهار.

عقار حدائق القبة المنهار

من جانبها، تابعت نيفين القباجوزيرة التضامن الاجتماعي حادث عقار حدائق القبة المنهار، موجهة بسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة بموقع الحادث.

كما شددت على ضرورة تكثيف الجهود نحو مساعدة أهالي عقار حدائق القبة المنهار، مقدمة التعازى لأسر المتوفين، وتقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين،كما وجهت فرق الهلال الأحمر المصري بالتواجد في الموقع لتقديم أوجه الرعاية.

انهيار عقار حدائق القبة اليوم

وعلى هذا فقد قررت وزارة التضامن الاجتماعي صرف تعويض لأهالي انهيار عقار حدائق القبة اليوم وهو مبلغ 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفي، من وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر الاجتماعي، وكذلك صرف المساعدات للمصابين، بالإضافة إلى رصد خسائر الممتلكات بعد انتهاء عمليات الحصر.

كان ارتفع عدد المتوفين تحت أنفاض عقار حدائق القبة المنهار إلى 4 أشخاص، حيث عملت الحماية المدنية على استخراج الجثث من أسفل الأنقاض مع استمرار عمليات البحث حتى الآن.

موقع عقار حدائق القبة المنهار

وعلى الفور انتقلت جهات التحقيق إلى موقع عقار حدائق القبة المنهار، والمكون من 4 طوابق، والذي انهار في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وأدى إلى وفاة 4 مواطنين وإصابة عدد آخر.

عقار حدائق القبه المنهار

وفي نفس السياق، أمرت النيابة العامة في بيان عاجل لها بشأن عقار حدائق القبه المنهار، بإخلاء العقارات المجاورة له، وذلك لعدم حدوث أي ضرر للمواطنين في المباني المجاورة.

انهيار عقار في حدائق القبة

وكذلك وجهت شركة الغاز الطبيعي بقطع الخدمة على المنطقة التي شهدتانهيار عقار في حدائق القبة، وحتى تنتهي الحماية المدنية من البحث عن الضحايا أسفل العقار المنهار ورفع الأنقاض.

ويستمر رجال المباحث حتى هذه اللحظة في سؤال شهود العيان حول سبب انهيار عقار حدائق القبة اليوم.

تم نسخ الرابط