رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جهات التحقيق تعاين عقار حدائق القبة المنهار

عقار حدائق القبة المنهار
عقار حدائق القبة المنهار

لقى 4 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 5 آخرين في حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق، بحدائق القبة، وتسبب الانهيار خسائر كبيرة لسكان المنطقة.

وانتقلت جهات التحقيق اليوم الأربعاء، لمعاينة عقار حدائق القبة المنهار والمكون من 4 طوابق، والذى أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 أخرين جميعهم من أسرة واحد.

واستطاع رجال الحماية المدنية استخراج جثامين 4 وفيات من تحت أنقاض العقار المنهار، وإنقاذ 5 آخرين بإصابات خطيرة، وتم نقلهم إلى المستفشى، مع استمرار عمليات البحث عن المفقودين.

انهيار عقار بحدائق القبة


وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوقوع انهيار منزل مكون من 4 طوابق في شارع ترعة الجبل بدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

وانتقلت قوات الإنقاذ البري التابعة للحماية المدنية على الفور وقيادات محافظة القاهرة إلى مكان الحادث، وتم الدفع بالمعدات الثقيلة، بينما قامت قوات الشرطة بفرض كردون أمنى فى موقع الحادث حرصا على سلامة المواطنين .

صرف إعانات عاجلة للمتضررين من انهيار عقار حدائق القبة

ووجه محافظ القاهرة بصرف الإعانات العاجلة اللازمة للمتضررين من حادث الانهيار، ومتابعة عمليات رفع أنقاض العقار المنهار بحدائق القبة.

كما قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار ، مع عمل الصلبات والتحفظات اللازمة لتأمين سلامة المارة والعقارات مؤكداً على ضرورة رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة.

تم نسخ الرابط