رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري الإنجليزي| بالإحصائيات.. مانشستر سيتي أسوء مسدد ركلات الجزاء

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أخبار الدوري الإنجليزي، يعاني الإسباني بيب جوارديولا، المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، من إهدار لاعبيه من ركلات الجزاء، حيث أهدر لك بعد أن أهدر النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق ركلة جزاء في مباراة شيفيلد يونايتد.

أخبار الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يعاني من تسجيل ركلات الجزاء

وكشفت شبكة أوبتا العالمية، من خلال إحصائية، عن مدى معاناة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في تسجيل ركلات الجزاء.

وأوضحت الشبكة، أن نسبة تحويل مان شستر سيتي ركلات الجزاء إلى أهداف، تحت قيادة بيب جوارديولا، تبلغ 70% فقط، حيث حصل فريق مانشستر سيتي على 61 ركلة جزاء، سجل خلالهم 43 هدفاً فقط.

وأكدت الشبكة، أن هذه الإحصائية، تعبر عن أسوء نسبة لتسجيل ركلات الجزاء، بين جميع الفرق في الدوري الإنجليزي، مما يؤكد أن هناك مشكلة لفريق مانشستر سيتي.

وشهدت مباراة أمس الأحد، إهدار اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، ركلة الجزاء، لفريق مانشستر سيتي، خلال المباراة أمام شيفيلد يونايتد، ، في الدقيقة 37 في الشوط الأول من عمر المباراة، على ملعب برامول لين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي موسم 2024.

إيرلينج هالاند

ونجح فريق مانشستر سيتي، في تحقيق الفوز على شيفيلد يونايتد، بنتيجة 2-1، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط.

أخبارالدوري الإنجليزي

كلوب: المباراة أمام نيوكاسل يونايتد أصعب من مباراة برشلونة 2019

أخبار الدوري الإنجليزي، يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تراجع الإداء والنتائج، خلال الفترة الحالية، تحت قيادة الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

وبالرغم فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد، أمس الأحد، ولكن صرح كلوب، عقب المباراة، قائلاً: «خلال مسيرتي الرياضية، لم يسبق لي أن واجهت مثل هذه الأجواء، ما حدث غير طبيعي».

وقال يورجن كلوب: «لقد كانت المباراة أمام نيوكاسل يونايتد، أصعب من مباراة برشلونة في عام 2019، لقد كانت مباراتنا مع البلوجرانا على أرضنا، وكنا قد تعلمنا من مباراة الذهاب كيف نلحق الضرر ببرشلونة».

يورجن كلوب

وشهدت مباراة ليفربول، أمس الأحد، تقدم نيوكاسل يونايتد، في أول نصف ساعة في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، ولكن نجحج الريدز في تحقيق الفوز، بعدما سجل هدفين في شباك نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

تم نسخ الرابط