رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري الإنجليزي| نابولي ينافس مانشستر يوتايتد للتعاقد مع أمرابط

سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

أخبار الدوري الإنجليزي، كشفت صحيفة إنجليزية، عن المنافسة بين نادي نابولي الإيطالي، ومانشستر يونايتد، بشأن التعاقد مع المغربي، سيفان أمرابط، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتيناالإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع سفيان أمرابط

وقالت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد متمسك بضم سيفان أمرابط، لاعب خط وسط فيتورنتينا، ولكن الإصابة العضلية التي تعرض لها لوك شا، لاعب الظهير الأيسر للفريق، قد تدفع إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق، إلى التفضيل إلى التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الايسر».

وأكدت الصحيفة: «أن نادي نابولي اقترب من التعاقد مع المغربي سيفان أمرابط، بعدما انتقل اللاعب جابري فيجا، إلى الأهلي السعودي».

سفيان أمرابط

ديلي ستار: جماهير مانشستر يونايتد تحتج على مالكي النادي

أخبار الدوري الإنجليزي، أكدت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، بعد انتهاء مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست، رفض جماهير الأحمر مغادرة مدرجات ملعب أولد ترافورد، احتجاجًا على مالكي النادي.

وتابعت الصحيفة، جماهير مانشستر يونايتد تحتج ضد العائلة المالكة، في محاولة جديدة لإقناع جليزر بيبع النادي إلى مسثمرين جدد.

وانتهت مباراة مانشستر يونايتد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ونظيره نوتنجهام فورست، بنتيجة 3-2، بعد تقدم الآخير في اللقاء، ولكن نجح اليونايتد في إعادة المباراة لصالحه.

جماهير مانشستر يونايتد


ديلي ميل: مهاجم آرسنال يخضع لفحوصات طبية للانتقال إلى موناكو الفرنسي

اخبار الدوري الإنجليزي، أكدت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، أن الأمريكي فولارين بالوجون، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، يخضع لفحوصات طبية، قبل عملية انتقاله رسميًا إلى نادي موناكو الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة، أن خزينة آرسنال ستنتعش بمبلغ 38.5 مليون جنية إسترليني، عقب انتقال اللاعب فولارين بالوجون.

وتم إعارة بالوجون إلى ريمس الفرنسي الموسم الماضي، وقدم مستويات جيدة جدًا، ولعب الموسم الحالي 39 مباراة، سجل خلالهم 22 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

فولارين بالوجون

أخبار الدوري الإنجليزي

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

  • (بيرنلي - أستون فيلا) - الساعة 4 عصرًا - على قناة bein Sports 1 HD Premium
  • (شيفلد يونايتد - مانشستر سيتي) - الساعة 4 عصرًا - على قناة bein Sports 1 HD Premium
  • (نيوكاسل يونايتد - ليفربول) - الساعة 6:30 مساءً - على قناة bein Sports 1 HD Premium
تم نسخ الرابط