رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري الإسباني| أرسنال يرغب ضم مدافع برشلونة لتعويض تيمبر

إريك جارسيا
إريك جارسيا

أخبار الدوري الإسباني، كشفت صحيفة إسبانية، أن نادي آرسنال يفكر جديًا في التعاقد مع الإسباني إريك جارسيا، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار الدوري الإسباني

أرسنال يرغب في التعاقد مع مدافع برشلونة لتعويض يوريان تيمبر

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نادي آرسنال مهتم بالتعاقد مع إريك جارسيا، مدافع برشلونة، لتعويض الهولندي يوريان تيمبر، مدافع فريق البرسا، الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، خلال المباراة الافتتاحية، للموسم الجديد من الدوري الإسباني 2024،

وانضم الهولندي يوريان تيمبر، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في يوليو 2023، بعقد طويل الأمد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أعلن نادى أرسنال فى بيانه عبر موقعه الرسمى، «أصبح الهولندي يورين تيمبرالبالغ من العمر 22 عامًا، لاعبًا في صفوف آرسنال من صفوف أياكس بعقد طويل الأمد».

وأكدت الصحيفة، أن ميكل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول بنادي آرسنال، يرغب في التعاقد مع إريك جارسيا، حيث سبق وعمل معه، في نادي مانشستر سيتي، حينما كان مدرب مساعد مع بيب جوارديولا.

وأشارت، أن إريك جارسيا من لاعبين برشلونة، الذي تم ربطهم برحيل محتمل عن البرسا، خلال الميركاتو الصيفي، على الرغم من أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، ليس على استعداد للتخلي عن اللاعب.

إريك جارسيا

أخبار الدوري الإسباني

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

أخبار الدوري الإسباني، تشهد اليوم الأحد 27/8/2023 العديد من مباريات الدوري الإسباني، خلال منافسات الجولة الثالثة من بطولة الليجا موسم 2024.

  • برشلونة وفياريال

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نظيره فياريال، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب لا سيراميكا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2024.

برشلونة وفياريال
  • فالنسيا وأوساسونا

يستضيف ملعب ميستايا، مباراة فريق فالنسيا الأول لكرة القدم، وفريق أوساسونا، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الإسبوع الثالث من الدوري الإسباني 2024.

  • أتلتيك بيلباو وريال بيتيس

يلتقي فريق أتلتيك بلباو، ونظيره ريال بيتيس، في الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب سان ماميس، في المباراة الثالثة من بطولة الليجا 2024.

ويأتي جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهات اليوم كالتالي:-

  1. ريال مدريد - (9 نقاط).
  2. جيرونا - (7 نقاط).
  3. رايو فايكانو - (6 نقاط).
  4. فالنسيا - (6 نقاط).
  5. أتلتيكو مدريد - (4 نقاط).
  6. برشلونة - (4 نقاط).
  7. ريال بيتيس - (4 نقاط).
  8. قادش - (4 نقاط).
  9. ديبورتيفو ألافيس - (3 نقاط).
  10. أوساسونا - (3 نقاط).
  11. فياريال - (3 نقاط).
  12. أتلتيك بيلباو - (3 نقاط).
  13. ريال سوسيداد - (3 نقاط).
  14. غرناطة - (3 نقاط).
  15. لاس بالماس - (نقطتين).
  16. مايوركا - (نقطة واحدة).
  17. سيلتا فيجو- (نقطة واحدة).
  18. خيتافي - (نقطة واحدة).
  19. ألميريا - (نقطة واحدة).
  20. إشبيلية - (0).
تم نسخ الرابط