رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم| من هو حازم حسين زوما خليفة محمد عبد المنعم

حازم حسين زوما
حازم حسين زوما

أخبار الأهلي اليوم، من هو حازم حسين زوما الذي يرغب الأهلي في التعاقد معه بطلب من مارسيل كولر، فقد تصدرت كلمات حازم حسين الأهلي محرك البحث جوجل بعد اقترابه من الانضمام للأحمر.

اللاعب حازم حسين زوما

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التعاقد مع اللاعب الشاب، مدافع فريق كافكلي اسبور التركي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، تحسبًا لرحيل محمد عبد المنعم إلى الدوري السعودي، وفي ظل الإصابات المتكررة لمحمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، لذا نجيب لكم على سؤال من هو حازم حسين زوما؟

اللاعب حازم حسين زوما لاعب الأهلي المرتقب

أخبار الأهلي اليوم

محمد فاروق: كولر تحدث إلى زوما من أجل الانضمام إلى معسكر النمسا

وأكد الإعلامي محمد فاروق، عبر برنامجه "البريمو" على قناة "Ten"، «أن اللاعب حازم حسين زوما، مدافع فريق كافكلي سبور التركي، على رأس اهتمامات، السويسري كولر، للتعاقد معه وضمه إلى صفوف الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية».

من هو حازم حسين لاعب الأهلي المرتقب

وتابع محمد فاروق: «مارسيل كولر تحدث مع اللاعب زوما، من أجل الحضور إلى القاهرة، لإجراء اختبار، قبل أن يتم التعاقد معه رسميًا، وعرض عليه أيضًا الانتظام في معسكر النمسا، لمشاهدته على الطبيعة، لحسم موقفه من التعاقد مع اللاعب».

أخبار الأهلي اليوم

وأضاف: «تواصل خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، مع وكيل اللاعب، واستلم 10 مباريات لحازم حسين، لعرضها على مارسيل كولر، عقب عودته من أجازته الرسمية».

اللاعب حازم حسين زوما لاعب الأهلي المرتقب

وأتم: «تلقى اللاعب العديد من العروض، أبرزها الأندية الإسبانية، وفي الفريق الثاني لأندية إسبانيول وليفانتي، بالإضافة إلى تلقيه عرض شفهي من مسؤولو الإسماعيلي للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية».

ومن المقرر أن يصل مارسيل كولر إلى القاهرة، يوم الأربعاء 24 أغسطس، عائدًا من سويسرا، بعد انتهاء العطلة الرسمية التي حصل عليها، ويستعد مارسيل كولر، لبدأ خطة إعداد مع جهازه المعاون، قبل انطلاق الموسم الجديد، والسفر إلى النمسا، لخوض مباريات ودية.

اللاعب حازم زوما من ناشئ الأهلي إلى الدوري التركي

يعد زوما، من ناشئين القلعة الحمراء، ثم انتقل إلى الإسماعيلي، وظل مع الفريق 10 سنوات، لينظم بعدها إلى النادي المصري، ويلعب مع الفريق 3 سنوات، ليبدأ مشواره في الاحتراف، في عام 2020، عندما انتقل إلى الدوري التركي، إلى نادي منمن أسبور، الذي كان يلعب في الدرجة الأولى.

وأصبح حديث الإعلام والجماهير التركية، عندما انتقل إلى نادي غازيتبي، حيث حصل حينها على أفضل لاعب أجنبي، ووصفته الصحف التركية بـ «الفرعون المصري».

تم نسخ الرابط