رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم| طقم جديد وعودة مؤمن زكريا ومروان عطية أفضل لاعب وسط

الأهلي
الأهلي

يقدم موقع «بصراحة»، آخر وأهم أخبار الأهلي اليوم الخميس 17/8/2023، والتي تضمن اختيار مروان عطية، أفضل لاعب في مركز الوسط موسم 2023، وإنهاء تأشيرة إمام عاشور للسفر إلى معسكر النمسا، والأهلي يتسلم أطقم الموسم الجديد.

أخبار الأهلي اليوم

رابطة الأندية تعلن اختيارمروان عطية أفضل لاعب في مركز الوسط

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، عبر صفحتها الرسمية على موقع «تويتر»، عن اختيار مروان عطية، لاعب الوسط للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر والمنضم حديثًا إلى صفوف نادي بيراميدز، الثنائي الأفضل في مركز الوسط ببطولة دوري الممتاز 2023.

وانضم مروان عطية، إلى صفوف النادي الأهلي، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الاتحاد السكندري، وشارك مع الفريق 34 مباراة، لم يسجل أهداف، وصنع هدف وحيد، وحقق مع المارد الأحمر، 4 بطولات، دوري أبطال إفريقيا، والدوري الممتاز، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري.

الأهلي يتسلم أطقم الموسم الجديد

يستعد النادي الأهلي، للعودة إلى التدريبات في يوم 24 أغسطس الجاري، والسفر إلى النمسا، لخوض مباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد، وتسلم مسؤولو القلعة الحمراء، الأطقم الجديدة من الشركة الراعية للملابس، قبل السفر إلى معسكر النمسا، والتي سيظهر بها الفريق في الموسم الجديد،من بداية مباريات الدوري الممتاز، أو في السوبر الإفريقي، التي تقام في 15 سبتمر 2024، أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

الأهلي ينهي تأشيرة إمام عاشور للسفر إلى النمسا

أنهى مسؤولو النادي الأهلي، استخراج تأشيرة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، المتعلقة بالسفر إلى معسكر النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

إمام عاشور

ونجح مسؤولو الأهلي، في استخراج تأشيرة الثنائي العائد من الإعارة صلاح محسن، وكريم نيدفيد، وباقي أعضاء البعثة، ووصل اللاعب المغربي رضا سليم، المنضم حديثًا إلى صفوف المارد الأحمر، إلى القاهرة، من أجل إنهاء تأشيرة السفر إلى النمسا، لخوض المعسكر الخارجي مع الفريق.

رضا سليم

الأهلي يعيين مؤمن زكريا مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين بالنادي

أعلن الأهلي عبر الصفحة الرسمية على موقع «الفيسبوك»، أنه تم تعيين مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين، رفقة وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وجاء ذلك عقب جلسة عقدها، محمود الخطيب، رئيس القلعلة الحمراء، مع مؤمن زكريا ووليد سليمان.

تم نسخ الرابط