رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا..غزل المحلة يحتج على نظام الصعود من دورى المحترفين للدوري الممتاز

شعار نادي غزل المحلة
شعار نادي غزل المحلة

أرسل مجلس إدارة نادى غزل المحلة، برئاسة أسامة خليل، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضا على نظام الصعود إلى الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل عقب المشاركة في دوري المحترفين هذا الموسم في نسخته الأولى.


وقررالاتحاد المصري لكرة القدم صعود فريقين مباشرة إلى الدوري الممتاز من دوري المحترفين مع منافسة صاحب المركز مع أندية دوري الدرجة الثانية ب.

أسامة خليل يجري اتصال هاتفي برئيس رابطة الأندية للاعتراض على هذا النظام

ونشرت صفحة غزل المحلة بيانًا لها عبر موقع التواصل الاجتماعي يحتج على نظام الصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل .

كشف المحلة في بيانه أنه أرسل خطاب رسمى إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم بالاعتراض على نظام الصعود إلى الدورى الممتاز الموسم المقبل عقب المشاركة فى دورى المحترفين هذا الموسم فى نسخته الأولى.

وتابع:«قام أسامة خليل بأجراء اتصال هاتفي برئيس رابطة الأندية أحمد دياب و جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم للاعتراض على هذا النظام و عدم المساواة بين الأندية».

بيان نادي غزل الملحة


وأتم البيان:«أسامة خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أن هناك اجتماع اليوم لجميع رؤساء الأندية التى سوف تشارك فى دورى المحترفين الموسم المقبل و رفض بعض الأمور».

مثلث الهابطين إلى دوري المحترفين


كان قد خسر غزل المحلة أمام حرس الحدود بهدفين مقابل هدف ليغادر زعيم الفلاحين الدوري الممتاز بعد موسمين متتاليين ويشارك في دوري المحترفين الموسم المقبل.

و تلقي أسوان الهزيمة علي ملعبه أمام الداخلية ليضمن رحيله عن الدوري الموسم المقبل بينما يظل الداخلية في الدوري.

ليكتمل ثلاثي الهبوط وهوغزل المحلة وحرس الحدود وأسوان.

لاعبو فريق غزل المحلة
تم نسخ الرابط