رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي يشارك جمهوره بصورة مع عائلته (صور)

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي رفقة عائلته
محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي رفقة عائلته

شارك محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة جديدة مع عائلته من عطلته الصيفية.

ونشر أفشة صورة جديدة عبرحسابه بموقع التواصل الاجتماعي«إنستجرام» رفقة عائلته ، قائلا:«اجمل لحظة في الدنيا تكون في وسط العائلة .. فضلهم عليًا ليوم الدين .. أبويا وأمي وأخويا إحساس بالأمان والعزوة .. ربنا يبارك فيهم».

منشور أفشة لاعب الأهلي
مجدي أفشة رفقة عائلته

أفشة يعلق على انتهاء الموسم الكروي مع الأهلي

وكان محمد مجدي «أفشة»، قد علق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على انتهاء الموسم الكروي بعد فوز القلعة الحمراء الأمس على المصري البورسعيدي بثنائية مقابل هدف في دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

وكتب أفشة:«الحمد الله نهاية الموسم على خير، واحد من أصعب المواسم وأكثرها ضغطا انتهت بأن الأهلي دائما كسبان».

وأضاف:«موسم كان فيه لحظات فيها قلق وتوتر نفسي، تراجع ذهني ووجع قلب بعيد عنكم، الاستسلام كان حل سهل بس للأسف أنا معرفوش كل ما ضاقت أكثر كل ما كنت اشتغل أكثر».

وأردف : « تمرين فوق التمرين تركيز على التركيز هدف واحد بس أوعى تسيب لحظة في النادي الأهلي متحطش اسمك فيها كل حاجة بتتعوض إلا الزمن، الحمد الله 12 بطولة مع الأهلي 14 صناعة هدف 22 فرصة محققة نسبة مشاركة تخطت الـ 70٪؜ وللسنة الرابعة على التوالي أكثر لاعب مساهمة في أهداف النادي».

وأكمل :«فضل ربنا ودعم زمايلي في الفريق، سمعت كلام كثير محبط ومش حقيقي مش هقول ظالم بس أقل حاجة يزعل، عموما ده ضمن الباكيدج مفيش حلاوة من غير نار، الكلام ده حرفيا كان هو النار اللي بتخليني عندي إصرار أكثر وغيرة ورغبة إني أكون أقوى من أي كلمة اتقالت».

وأتم:«في نهاية الموسم شكرا لكل اللي انتقد سواء سلبي أو إيجابي كلامكم شحن البطارية،وقت الإجازة وضميري مرتاح علشان فعلا تعبت جدا السنة دي».

محمد مجدي أفشة

الأهلي إلي نصف نهائي كأس مصر بعد تغلبه على المصري

وكان قد حقق الفريق الأحمر الفوز بنتيجة 2-1 علي فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدورربع النهائي للبطولة المحلية.

سجل مروان حمدي الهدف الأول للمصري في الدقيقة 90+5، فيما نجح علي معلول في تسجيل التعادل للاهلي من ركلة جزاء، في الدقيقة 90+8.

وذلك قبل أن يحرز الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني للمارد الأحمر، في الدقيقة 108.

أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي
تم نسخ الرابط