رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي.. أكرم توفيق يستعد لظهوره الأول مع فريق الأهلي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

خاض أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة، استعدادًا لظهوره الأول مع المارد الاحمر في الموسم الجديد، والمقرر لها يوم 24 أغسطس الحالي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والانتهاء من البرنامج التأهليلي الخاص به.

وكان أجرى أكرم توفيق لعملية جراحية في النمسا، تحت إشراف أحد الخبراء العظام النمساويين، ثم سافر إلى قطر لخوض برنامج تأهيلي في أحد المراكز الطبية، المتخصصة في الطب الرياضي، وعاد إلى القاهرة لاستكمال برنامجه التأهيلي بالنادي الأهلي.

تعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، عندما سقط على الأرض دون تدخله مع أي لاعب، خلال مران الفريق، استعدادًا لمباراة سموحة، وظل اللاعب يبكي، ليتم نقله إلى أحد المستشفيات.

أكرم توفيق تعرض للإصابة بالصليبي مرتين

تعتبر هذه الإصابة، هي الثانية له مع الأهلي، وكانت الإصابة الأولى له بالقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس أمم أفريقيا في يناير 2022.

أكرم توفيق تعرض للإصابة بالصليبي في مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا

أرقام أكرم توفيق مع الأهلي

شارك أكرم توفيق مع الاهلي 75 مباراة، سجل خلالهم هدفين، وصنع 6 آخرين، وحقق مع المارد الأحمر 10 بطولات، مرتين دوري أبطال أفريقيا، و 3 الدوري الممتاز، و 3 كأس مصر، ومرة كأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي.

تم نسخ الرابط