رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غزل المحلة تبدأ التحرك للحصول على حق رعاية إمام عاشور.. تفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

طالب نادي غزل المحلة، الحصول على حق رعاية إمام عاشور، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي، قادمًا من ميتلاند الدنماركي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

اتحاد الكرة يخاطب الاتحاد الدولي “فيفا”

وبدأ أسامة خليل، رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم، التحرك ، بتقديم طلب إلى جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بمخاطبة الاتحاد الدولي "فيفا" للحصول على حق رعاية إمام عاشور.

وتحدث أسامة خليل مع رئيس الاتحاد المصري في الكثير من الأمور، أبرزها مخاطبة الاتحاد الدولي، وإرسال جميع المستندات الخاصة بأحقية نادي غزل المحلة، في الحصول على حق رعاية انتقال اللاعب من نادي الزمالك إلى ميتلاند الدنماركي، ثم انضم حديثًا إلى صفوف القلعة الحمراء.

أسامة خليل رئيس شركة غزل المحلة

700 ألف دولار لغزل المحلة وحرس الحدود

أكد نصرعزام، محامي المكلف من قبل نادي غزل المحلة، للحصول على حق رعاية انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي، أنه سيتم تحويل 5% قيمة انتقال اللاعب، لناديي غزل المحلة وحرس الحدود، وذلك عقب توثيق عقود اللاعب على نظام الفيفا.

وقال نصر عزام خلال تصريحات تليفزيونية: «خلال الأيام المقبلة، سيتم حصد مبلغ يقترب من الـ 700 ألف دولار، وتحويلهما إلى لناديي غزل المحلة وحرس الحدود، من انتقال اللاعب إلى ميتلاند الدنماركي، ثم إلى النادي الأهلي».

المحامي نصر عزام
تم نسخ الرابط