رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقارير: اتحاد جدة يستغنى عن خدمات طارق حامد.. واللاعب يفاضل بين عرضين

طارق حامد
طارق حامد

يبدو أن طارق حامد، لاعب خط الوسط للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة ومنتخب مصر، على وشك الرحيل من النادي السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة اليوم السعودية أن نونو سانتو، المدير الفني للفريق، استقر على رحيل طارق حامد، وذلك بعد التعاقد مع ثنائي خط الوسط نجولو كانتي، لاعب تشيلسي، وفابينو، لاعب ليفربول.

عرض قطري ومصري لطارق حامد

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب طارق حامد يمتلك عدة عروض، أبرزها العربي القطري وبيراميدز، ويفاضل بين العرضين، قبل أن يتخد قراره النهائي بشأن واجهته المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن طارق حامد يفضل الاستمرار في الدوري السعودي، ويرفض الرحيل عن المملكة العربية السعودية، رغم تواجد عروض قوية من الناديين القطري والمصري.

طارق حامد مع الاتحاد

انتقل طارق حامد إلى اتحاد جدة، في صفقة انتقال حر، خلال الانتقالات الصيفية 2022، بعقد مدته موسمين حتى يونيو 2024، ومنذ انضمامه، شارك اللاعب في 30 مباراة، ولم يسجل أهدافًا مع فريق الاتحاد.

حقق طارق حامد مع اتحاد جدة، بطولة دوري روشن السعودي، وكأس السوبر السعودي.

طارق حامد

اتحاد جدة بالبطولة العربية

وودع اتحاد جدة، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية 2023"، بعدما خسر من الهلال السعودي بنتيجة 3-1، على ملعب مدينة فهد الرياضية، ضمن منافسات الربع النهائي.

مباراة اتحاد جدة والهلال السعودي

وتأهل اتحاد جدة من دور المجموعات، بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على الترجي التونسي 2-1، والصفاقسي التونسي 0-1، والشرطة العراقي 2-1.

تم نسخ الرابط