رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير: يوجد مجاملات فاضحة وعشوائية في اختيارات أسماء الحكام الواعدين

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن كواليس اختيارات البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، بشأن أسماء الحكام المشاركين في معسكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحكام الواعدين.

شوبير يهاجم بيريرا

وقال أحمد شوبيرعبر برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت":«الحكام بيشتكوا بوجود مجاملات فاضحة وعشوائية في اختيارات أسماء الحكام الواعدين».

وتابع شوبير: «فيتور بيريرا، اختار حكام تخطت أعمارهم الـ 40 عامًا، للمشاركة في معسكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كيف يكون حكم واعد تخطى سن الـ 40».

وأضاف: «لدى جميع الأسماء، ولكن احترامًا لهم، لم أذكر أسمائهم، والمعسكر بيقام من أجل تنمية مواهب الحكام الواعدة، وتكون أعمارهم أقل من سن الـ 30، وممكن يكون استثناء، ويشارك ما هو تخطى الثلاثين عامًا».

وأكمل: «الفيفا هتكشف أمرهم بكل سهولة، وحينها ستقرر أن تلغي المعسكر الذي يتم كل سنة، بسبب التزوير في اختيار الحكام الواعدين».

وأتم شوبير: «ليه الخداع في اختيار اسماء الحكام الواعدين؟، أنا زي ما اتكلمت عن تأخير مستحقات الحكام، بتكلم عن مهزلة اختيارات بيريرا للحكام، أنا بعطي لكل ذي حق حقه، بلاش المجاملة، يجب أن يكون كل شخص في مكانه الصحيح».

تم نسخ الرابط