رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام البدري: سيد عبدالحفيظ نموذج يحتذى به وحفر أسمه مع رموز الأهلي

سيدعبدالحفيظ و حسام البدري
سيدعبدالحفيظ و حسام البدري

كشف حسام البدري ، المدير الفني الجديد ،لفريق الزوراء العراقي ، كواليس رحيله عن الصفاقسى التونسي وتدريب الفريق العراقي وتعليقه على رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصف مدير الكرة فى الأهلي وتعيين خالد بيبو خلفًا له.


وقال البدري فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر ميكرفون إذاعة الشباب والرياضة ،ان تعاقده مع نادي الصفاقسي التونسي ، أنتهي عقب إنتهاء بطولة الدوري فى تونس ، حيث كان الإتفاق ان تجديد العقد بموافقة الطرفين لكنه فضل الرحيل لعدم وجود تدعيمًا بعد تلقى عرض لتدريب نادي الزوراء بعد لقاء الوفد العراقي وخلال الفترة القادمة سيتم عقد جلسة لتحديد إحتياجات الفريق على أن تبدأ فترة الإعداد بعد عشرة أيام قد يتخللها معسكر فى القاهرة .

عبر حسام البدري رضاه عن فترة تدريب الصفاقسي

وأكد البدري:« إنه راضى عن فترة تدريب النادي الصفاقسي، الذى أنهى الدوري فى المركز السادس وحقق نتائج جيدة بعد أن كان بعاني قبل قدومه كما إنه تأهل إلى نهائيات بطولة الأندية العربية فى السعودية على حساب قطر القطري والهلال السودانى».

حسام البدري أثناء تدريب الصفاقسي

حسام البدري لا ينسي فضل الأهلي


وتابع : «إنه مازال مرتبط بالقميص الأحمر ولاينسي فضل الأهلي عليه وسوف يظل مرتبط بأسمه بصفته احد أبنائه وتحول إلى مشجع ومناصرله».

حسام البدري و الأهلي

سيد عبدالحفيظ يعلق على رحيل سيد عبدالحفيظ


وعلق البدري على رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصف مدير الكرة ، وتعيين خالد بيبو، مشيرا إلى أن عبد الحفيظ، حقق نجاحات هائلة ونموذج يحتذى به وحفر أسمه مع رموز القلعة الحمراء فى منصب مدير الكرة لكن هذه سنة الحياة موضحا أن قرار الإدارة تصب في مصلحة الأهلي معربا عن أمله فى أن يوفق خالد بيبو فى منصبه .

تم نسخ الرابط