رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصر تفوز على أيسلندا وتتأهل إلى الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للناشئين

لاعب منتخب مصر لكرة اليد
لاعب منتخب مصر لكرة اليد

تأهل المنتخب المصري لكرة اليد تحت 19 سنة،إلي الدور الرئيسي من بطولة العالم، المقامة في كرواتيا، عقب تحقيق الفوزعلى حساب منتخب أيسلندا بنتيجة 33-30، في مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.

وحقق الفراعنة العلامة الكاملة، وذلك بعد الفوز على حساب منتخبات اليابان وجمهورية التشيك،أيسلندا.

تفوق من أيسلندا في الشوط الأول


بداية اللقاء كان التفوق لصالح لاعبي المنتخب الإيسلندي، والذي تقدموا بفارق 5 أهداف، وحافظ عليه حتى الوصول إلى 15-10، وسط أداء باهت و تراجع كبير لمنتخبنا الوطني في أول 25 دقيقة من عمر اللقاء.

بدأ منتخب مصر في العودة إلي اللقاء، وسط تفوق من الحارس يوسف نادر، حامي عرين المنتخب المصري، الذي نجح في التصديات طوال المباراة، ليقلص الفارق إلى هدف وحيد لصالح أيسلندا.

لينتهي الشوط الأول من اللقاء لصالح منتخب أيسلندا بنتيجة 15-14.

بداية قوية لمنتخب مصر في الشوط الثاني

بدأ الفراعنة في التفوق في الشوط الثاني ، ونجح في زيادة الفارق إلى 5 أهداف، في ظل تراجع أداء أيسلندا، لتصبح النتيجة 21-16 لصالح منتخب مصر.

نجح منتخب أيسلندا في العودة مرة أخري، وسط تراجح غريب لمنتخب مصر، بأحراز 5 أهداف متتالية، حتي نجحوا في الوصول إلى التعادل 21-21 في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

عادت مصر للتفوق من جديد في الدقائق الأخيرة، بعد استمرار التعادل 26-26، ليبدأ منتخبنا الوطني في رفع الفارق بالدقائق الأخيرة، وتحقيق الفوز بنيتجة 33-30 في نهاية اللقاء.

مصر و أيسلندا

ترتيب المجموعة الثالثة بعد تحقيق مصر العلامة الكاملة


تصدر المنتخب المصري مجموعته بعد الوصول للنقطة السادسة بالعلامة الكاملة، ويأتي منتخب التشيك في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم أيسلندا الذي ودع البطولة إلى كأس الرئيس برصيد نقطتين، واليابان في المركزالأخيره بدون رصيد.

ووصعدت الفراعنة إلى الدور الرئيسي ببطولة العالم للناشئين، خلال المجموعة الثانية مع المنتخب الإسباني، بجانب المنتخب التشيكي والفائز من مباراة البحرين والبرازيل، ولمنتخبي مصر وإسبانيا نقطتين والفريقان الأخران دون رصيد.

قائمة منتخب اليد المشاركة في كأس العالم


وجاءت قائمة منتخب الفراعنة للناشئين لكرة اليد المشاركة في بطولة العالم كالتالي: يوسف ناجي - يوسف وليد، فيراس مراون، عمر الخطيب، زياد حشاد، محمد وائل، محمد عماد أوكا، زياد عبد الرحيم، أحمد محمد خوجة، ياسين محمد، عمر أحمد حمدي، بلال إبراهيم، عمر عدلان، محمد عبد الغني، معاذ إبراهيم، أحمد تغيان، محمد صلاح السيد.

لاعبو منتخب مصر لكرة اليد
تم نسخ الرابط