رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجل شيكابالا قائد الزمالك يرتدى قميص كريستيانو رونالدو نجم النصر (صور)

آدم نجل شيكابالا بقميص الزمالك
آدم نجل شيكابالا بقميص الزمالك

يسعى محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لحسم ما تردد عن استرداد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودى، لقميصه الذي تبادله معه مرة أخرى.

وكان قد انتشر فيديو في البداية بين شيكابالا وكريستيانو رونالدو يتبادلان فيه القمصان عقب انتهاء مباراة الزمالك و النصر السعودي في البطولة العربية والتي كان الفوز فيها حاليف الفريق السعودي الملقب بالعالمي.

وسرعان ما ظهر فيديو أخر لشيكابالا يعطي قميص رونالدو إلى عبد الواحد السيد ولكن ترددت اقاويل على السوشيال ميديا بأن النجم البرتغالي أرسل أحد الإداريين في نادي النصر لاسترداد القميص مرة أخرى.

نجل شيكابالا قائد الزمالك يرتدى قميص كريستيانو رونالدو

وأرتدى آدم نجل محمود شيكابالا، لاعب القلعة البيضاء، قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودى، الذى حصل عليه «الأباتشي» عقب انتهاء اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الملك فهد بالبطولة العربية المقامة على الإراضي السعودية.

ونشر «شيكابالا» ستوري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» تتضمن مجموعة من الصور لنجله آدم مرتديًا تيشيرت صاروخ ماديرا البرتغالي رونالدو.

آدم نجل شيكابالا بقميص رونالدو

وكان قد حصل الفهد الأسمر على قميص رونالدو عقب اللقاء الذي جمع الزمالك والنصر السعودي فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات البطولة العربية، والتى أنتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ليودع الفارس الأبيض البطولة.

أوسوريو يمنح اللاعيبن راحة سلبية

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، منح لاعبو الفريق الأول راحة سلبية لمدة 20 يومًا عقب مشاركة الفارس الأبيض بالبطولة العربية.

وقررالمدير الفني عودة فريق أبناء ميت عقبة للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادًا للموسم الجديد.

وتعادل فريق الزمالك مع النصر السعودي بهدف لكل فريق في اللقاء التي أقيمت بينهما مساء الأمس، بستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية.

تم نسخ الرابط