رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فرج عامر: «مصطفي فتحي كان مشطب كورة.. وعبدالمنعم بقى مغرور»

فرج عامر رئيس نادي سموحة
فرج عامر رئيس نادي سموحة

أبدى فرج عامر،رئيس نادي سموحة، إعجابه بمصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز ،واستهدف ضمه من أجل انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك أثناء تواجده مع الموج الأزرق.

وتحدث فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: «تواصلت مع مصطفى فتحي ووكيل أعماله أثناء تواجده مع نادي سموحة، وأبلغته برغبتي في شرائه من نادي الزمالك بشكل نهائي، من أجل حسم انتقاله لصفوف النادي الأهلي، خاصة أنني أعلم أنه لاعب يمتلك قدرات فنية كبيرة والدليل ما يقدمه رفقة نادي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة».

مصطفي فتحي مشطب كورة

وأكد:«مصطفى فتحي جاء لسموحة مشطب كورة، وكان متأثر نفسيًا جدًا، وقلت له قررت ضمك للفريق لأن ابني يحبك بشدة، ويعرف أنك لاعب كرة كبير جدًا، وبالفعل مصطفى فتحي سجل 17 هدفا في نصف موسم».

وتابع: تعرضنا للظلم من جانب أحد الحكام في إحدى المباريات بمسابقة الدوري المصري الممتاز، ونجح الثنائي أحمد عبدالقادر في ذلك الوقت ومصطفى فتحي في تسجيل هدفين، وقيادة سموحة لتحقيق الفوز، الثنائي نجحا بشكل كامل رفقة سموحة، وتواجدا في منتخب مصر في ذلك الوقت.

مصطفي فتحي وأحمد عبدالقادر رفقة هاني العجيزي

فرج عامر يتحدث عن ثقة محمد عبدالمنعم

أدرف: «الثقة الزائدة لم تكن موجودة لدى محمد عبد المنعم، أفضل مدافع في مصر، وعند عودته لصفوف الأهلي قلت للخطيب متفرطش فيه، بس وقتها موسيماني طلب إعارته، وبعد 6 أشهر فقط استعاده الأهلي من فيوتشر».

وأشار: «محمد عبد المنعم كان مطيع جدًا ولم يكن لديه صفة الثقة الزائدة، وأوجه له رسالة هذا الأمر سيؤثر على مستقبله، والأهلي لن يتحمله، لا يوجد لاعب سيكبر على الأهلي، ومن تواضع لله رفعه، حاول تستغل موهبتك حتى تستمر في الطريق الصحيح».

محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي

طارق حامد كان على أعتاب الأهلي قبل انتقاله إلي الزمالك

وأضاف عامر:«عرضت طارق حامد وإبراهيم عبدالخالق على النادي الأهلي قبل انتقالهما لنادي الزمالك، وقررت بيع الثنائي لنادي الزمالك بسبب المقابل المالي الكبير المقدم من جانب نادي الزمالك لضمهما، من أجل مصلحة نادي سموحة في ذلك الوقت».

وأتم :«عرضت خالد عبدالفتاح على النادي الأهلي قبل انتقاله لصفوف القلعة الحمراء، وحتي هذه اللحظة لم يقدم المستوي المأمول منه، خاصة أن اللاعب يشارك في مركز آخر بخلاف المركز الأساسي وهو مركز الظهير الأيمن».

طارق حامد أثناء لعبه مع نادي سموحة
تم نسخ الرابط