رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النصر السعودي يتأهل إلى نصف النهائي بعد تغلبه على الرجاء المغربي بالبطولة العربية

كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

نجح فريق النصر السعودي في تحقيق فوزًا كبيرًا على الرجاء المغربي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات دور ربع النهائي من البطولة العربية.

رونالدو يسجل للمباراة الثالثة علي التوالي

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، ويأتي هدف رونالدو الأول للنصر السعودي في تلك المباراة ، و الثالث له في البطولة العربية بعد تسجيله في مرمي الاتحاد المنستيري و الزمالك.

ضاعف سلطان الغنام النتيجة في الدقيقة 29، بتسجيله الهدف الثاني لناديه النصر الملقب بالعالمي.

وأحرزسيكو فوفانا الهدف الثالث للنصر 38، قبل أن يسجل عبد الله مادو مدافع النصر هدفًا للرجاء في الدقيقة 41 بالنيران الصديقة.

رونالدو لاعب النصر السعودي

النصر يلتقي بالشرطة العراقي في الدور النصف النهائي بالبطولة العربية

النصر السعودي يتأهل إلى الدور نصف نهائي كأس الملك سيلمان ، ليواجه الشرطة العراقي في الدور قبل النهائي التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

وكان قد تأهل النصر السعودي إلى دور الربع النهائي بعد أن تعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة، ليحل في المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، خلف الشباب متصدر مجموعته برصيد 7 نقاط أما الفارس الأبيض فودع المسابقة العربية من المجموعات.

عبدالرحمن غريب و عمرو السيسي

يذكرأن الرجاء المغربي نجح في التأهل إلى ربع النهائي بعد احتلال المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعد أن فاز على شباب بلوزداد، الكويت والوحدة الإماراتي.

تم نسخ الرابط