رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة مدوية.. أشرف بن شرقي يقترب من المصري البورسعيدي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

قال قائد منتخب مصر السابق، أحمد حسن، إن هناك محاولات من جانب إدارة المصري البورسعيدي، لضم لاعب منتخب المغرب والزمالك السابق أشرف بن شرقي، للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشرف بن شرقي

المصري وبن شرقي

وكتب صقر الكرة المصرية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، المصري البورسعيدي يدخل السباق للتعاقد مع أشرف بن شرقي الموسم المقبل.

يذكر أن أشرف بن شرقي كان لاعباً في صفوف الزمالك خلال موسم 2019 حتي يونيو 2022، وحصد مع الفارس الأبيض 4 ألقاب هي الدوري وكأس مصر والسوبر الأفريقي والسوبر المصري.

وفي سياق أخر كتب إسلام صادق عبر حسابه على “فيسبوك”: "أشرف بن شرقي يقترب من الانتقال إلى نادي بيراميدز براتب سنوي يصل إلى مليوني دولار".

بيراميدز يغري بن شرقي

وفي سياق أخريواصل نادي بيراميدز، مساعيه، من أجل الظفر بخدمات المغربي أشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي.

وقالت صحيفة «الخليج» الإماراتية، إن بيراميدز رفع عرضه إلى 2 مليون دولار، من أجل التعاقد مع أشرف بن شرقي، في ظل عدم وجود منافسة سواء من الأهلي أو الزمالك لضم اللاعب المغربي.

وأكمل التقرير: «تعاقد الأهلي مع المغربي رضا سليم من الجيش الملكي، أبعد بن شرقي عن خطط الأحمر لصفقاته الصيفية».

وتوج بن شرقي مع الزمالك بـ7 ألقاب هي الدوري مرتين، والكونفدرالية والسوبر الأفريقي، و2 كأس مصر، والسوبر المحلي.

ورحل بن شرقي عن القلعة البيضاء إلى نادي الجزيرة الإماراتي، قبل أن يقرر فسخ التعاقد بالتراضي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تم نسخ الرابط