رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلال ندوة صحفية بموقع بصراحة| محمد هاني: التليفزيون المصري لا بديل عنه.. وليلى رستم أهم مذيعة في تاريخ ماسبيرو

أكد الكاتب الصحفي الكبير محمد هاني أن الشئ الذي لا يتمنى أن ينتهي هو التلفزيون المصري، لأن الكثير من الأجيال السابقة نشأ عليه.


وقال محمد هاني خلال ندوة خاصة بموقع بصراحة الاخباري: "الشئ اللي أتمنى لا ينتهي ويعود هو ماسبيرو لأننا في حاجة إليه، والإعلام الرسمي للدولة لا بديل عنه واتمنى مينتهاش من حياتنا ويعود قويًا، احنا اتربينا على التلفزيون المصري وعلى النجوم اللي فيه".


وأضاف: "مثلًا ليلى رستم كان هدفي اتعامل معاها والحمد لله حصل، وهي أهم مذيعة في تاريخ التلفزيون المصري، وهي اللي قدمت أولى حلقات البيت بيتك، وهي صديقة زوجتي وروحتلها واتعرفت عليها، وقولتلها بعمل كذه اندهشت وترددت ولكن في الاخر وافقت".


وتابع: "ماسبيرو هو اللي شكل الناس دي، وكان بينهم سمير صبري اللي يعتبر من أعظم الاعلامين المتنوعين، الأمريكي حديث وهو سبق زمنه ومن أمهر المحاورين ومن أكثر مقدمي البرامج ثقافة وعنده 6 لغات وعمل كل الأشكال زي هذا المساء وغيره".


ويعد الكاتب الصحفى والإعلامى محمد هانى واحد من صناع الإعلام فى مصر والعالم العربى ، حيث ترأس عدد كبير من البرامج التليفزيونية أبرزها برنامج البيت بيتك ، كما أسس وتولى إدارة قناة cbc، ونجح خلال تواجده فى تحقيق انتشار واسع ونجاح.

تم نسخ الرابط