رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلال ندوة صحفية بموقع بصراحة| محمد هاني: وحيد حامد لم يكن مجرد مصدر بالنسبة لي.. ومجلس الشر كان يضم صقورًا

الكاتب الصحفى والإعلامى محمد هانى
الكاتب الصحفى والإعلامى محمد هانى

كشف الكاتب الصحفي الكبير محمد هاني، عن علاقته بالراحل وحيد حامد، مشيرًا إلى أنه لم يكن مجرد مصدر بالسنبة له، وكانت علاقتهما وطيدة، وامتدت 30 عامًا.

وقال محمد هاني خلال ندوة خاصة بموقع بصراحة الاخباري: "وحيد حامك لم يكن مجرد مصدر بالنسبالي أو شخصية أنا بعرفها، بل كانت علاقتي بيه قريبة وممتدة لآخر يوم، وأول لقاء ليا بيه كان 1990، يعني من 33 سنة، وآخر لقاء ليا معاه قبل رحيله بحوالي شهر كان تعب ومش بينزل، فخلال الـ 30 سنة العلاقة كانت ممتدة ومتقطعتش".

وأضاف: "من حسن حظي أنه سمحلي أكون واحد من مجلسه الأسبوعي الشهير "مجلس الشر"، وكان بيضم أسماء من أجيال مختلفة وشباب صغيرين، ودخلته من وقت ما كنت تحت التدريب في روز اليوسف، واسمه مكنش الشر عشان الناس أشرار، لا عشان لو مكنتش صقر فيه، هتكون فريسة، والمجلس ده كان الكلام فيه بصراحة وبلا حدود في الفن والسياسة، وكان فيه " وزير الثقافة الأسبق، عادل إمام، يسرا، أحمد زكي" وغيرهم، وكان بعد صلاة الجمعة من كل أسبوع وكانت المائدة بتوصل لـ 20 شخص مثلًا فالحوار بيتفتح وبيمشي بالتنواب".

وواصل: "أنت في الأول كحد مبتدأ كان مراهقة وبعد كده انتساب، بتثبت أنك عندك حاجة كتبت حاجة في الجورنال لفتت انتباهم، فيبدأوا يفكروا فيك أنك تنتسب وتبقى موجود بس متشاركش في الحوار بشكل دائم، ولما تثبت نفسك بتبقى عضو عامل".


ويعد الكاتب الصحفى والإعلامى محمد هانى واحد من صناع الإعلام فى مصر والعالم العربى ، حيث ترأس عدد كبير من البرامج التليفزيونية أبرزها برنامج البيت بيتك ، كما أسس وتولى إدارة قناة cbc، ونجح خلال تواجده فى تحقيق انتشار واسع ونجاح.

تم نسخ الرابط