رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد معوض يهاجم حسين الشحات بعد واقعة الشيبي

سيد معوض لاعب الأهلي السابق
سيد معوض لاعب الأهلي السابق

نشبت مشادة بين حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق بيراميدز.

وصفع الشحات عقب نهاية اللقاء، محمد الشيبي « بالقلم» وسط تدخل من لاعبي الفريقين لتصفية الأمور.

أول تعليق من سيد معوض علي واقعة الشحات

أبدى سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق، غضبه مما يحدث بين لاعبي الفرق في الدوري المصري ، التي تحولت إلى مشاجرات وأزمات، مشيرا إلى أن أزمة حسين الشحات مع محمد الشيبي أصبحت الشغل الشاغل للقنوات الفضائية وكل البرامج ولم يتحدث أحد فنيا عن اللقاء.

وتابع:«ما حدث من حسين الشحات تجاه الشيبي أمور لا أخلاقية يجب تلافيها في المستقبل، ونتمنى ألا نرى تلك الأمور مستقبلا».

وقال معوض في تصريحات عبر «بوكس تو بوكس»: «لا نعرف أي خطط فنية للمنتخبات الوطنية، يتم اكتشاف اللاعبين بالصدفة، هناك لاعبين لا نعرف عنها شيئا، وهناك لاعبين ظهرت مع المنتخب الأوليمبي لم يكن أحد يتحدث عنهم مطلقا قبل بطولة افريقيا مؤخرًا».

فوز بيراميدز على الأهلي


حقق فريق بيراميدز فوزًا كبيرًا علي ضيفه الأهلي، بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

أهداف لقاء الأهلي و بيراميدز


وسجل محمد عبدالمنعم الهدف الأول لبيراميدز في شباك الأهلي بالدقيقة 39 من زمن المبارة، وجاء الهدف من «نيران صديقة» بعد عرضية من الشيبي لتصطدم الكرة في رجل عبدالمنعم وتغير اتجاهها و تسكن شباك محمد الشناوي.

وأضاف فخري لاكاي الهدف الثاني في مرمي الأهلي بالدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، وجاء الهدف بعد تمريرة من محمود أوكا إلي لاكاي ليراوغ محمد الشناوي و يضع الكرة لتسكن الشباك.

وأنهى مصطفي فتحي بالهدف الثالث في مرمي الأهلي بالدقيقة 91 من عمر الشوط الثاني، وجاء الهدف بعد تسديدة قوية من محمود صابر ليتصدي بها الشناوي وترد الكرة لفتحي ليضعها بسهولة في الشباك.

تم نسخ الرابط