رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر: الأهلي يصرف النظر عن صفقة بن شرقي وينافس بيراميدز على خطف رضا سليم

رضا سليم وأشرف بن شرقي
رضا سليم وأشرف بن شرقي

يبدو أن مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يحاولون إبرام صفقات جديدة مميزة، بالتنسيق بين لجنة التخطيط والسوسيري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك من أجل الوصول بالمارد الأحمر إلى منصات التتويج في جميع البطولات.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي في حسم صفقة انتقال النجم المغربي أشرف بن شرقي بناءًا على تعليمات المدير الفني السويسري مارسيل كولر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقة أشرف بن شرقي في الأهلي


تسعي لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي للتواصل بشكل رسمي، مع بن شرقي من أجل حسم صفقة انتقاله إلى صفوف في الميركاتو الصيفي.

وأكد مصدرمن داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ موقع «بصراحة»، على أن هناك قلق كبير داخل القلعة الحمراء وأن صفقة أشرف بن شرقي في الأهلي مهددة بالفشل، وأن اللجنة مازالت تتواصل مع شقيق اللاعب من أجل الاتفاق على المقابل المادي للصفقة.

فشل صفقة أشرف بن شرقي


وأضاف المصدر: « أن بن شرقي يطلب 2 مليون و 500 ألف دولار من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء وهو الأمر الذي يجعل صفقة أشرف بن شرقي في الأهلي صعبة ، حيث يتعدى سقف رواتب لاعبي الفريق وحتي لا يتم أفتعال مشاكل بين اللاعيبن في غرف الملابس» .

وأشار المصدر إلى أن الأهلي يعتبر صرف النظر عن صفقة بن شرقي وأن يكون رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي البديل.

رضا سليم بديل بن شرقي في الأهلي

وكشف المصدر أن مسؤولو النادي الأهلي حولوا «الدفة» إلى رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، من أجل ضمه لصفوف الفريق الأحمر.

وأوضح المصدر أن الأهلي قدم عرضًا لـ الجيش الملكي بقيمة مليون و500 الف دولار للتعاقد مع رضا سليم، إلا أن النادي المغربي طلب رفع العرض إلى 3 مليون دولار للموافقة على بيع لاعبه للمارد الأحمر، وتوصل الأهلي لاتفاق مع رضا سليم على الشروط الشخصية الخاصة باللاعب.

نادي مصري ينافس الأهلي لضم جوهرة المغرب

وأكد المصدر ذاته : «أن نادي بيراميدز ينافس الأهلي على ضم رضا سليم».

وذاد:« براميدز تقدم بعرض رسمي إلى إدارة الجيش الملكي من أجل الحصول على خدمات سليم في الانتقالات الصيفية».

وأتم: « أن نادي بيراميدز عرض على إدارة الجيش الملكي 1.8 مليون دولار، بجانب عدد من الامتيازات منها نسبة إعادة بيع تصل إلى 25 % بالإضافة إلى حوافز ضخمة في العقد تلامس حاجز الـ 500 الف دولار».

غياب اللاعب عن المران

شهدت الأيام الماضية ، غياب رضا سليم عن تدريبات الفريق المغربي، ليؤكد اقتراب رحيل اللاعب عن صفوف الفريق وسط اهتمام من جانب الأندية المصرية .

خاض رضا سليم 39 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي ليسجل 13 هدفًا كما صنع 14 هدفًا حاسمًا.

تم نسخ الرابط