رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نصر عزام : حق غزل المحلة وحرس الحدود الحصول على رعاية إمام عاشور من الأهلي

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

كشف نصرعزام المحامى المكلف من قبل نادى غزل المحلة للحصول على حق رعاية انتقال اللاعب إمام عاشور الى النادى الاهلى قائًلا « حق رعاية أمام عاشور لنادى غزل المحلة و حرس الحدود سوف يتم تحويلهم عقب توثيق عقود اللاعب على نظام الفيفا و التي تقترب من 5 % من قيمة أنتقال اللاعب ».

وأضاف عزام خلال تصريحات تلفزيونية لقناة «أون تايم سبورت 2» : « هناك بعض المخاطبات الى الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " للحصول على حق رعاية أمام عاشور الى نادى غزل المحلة و حرس الحدود سوف تتم خلال الأيام المقبلة لحصد مبلغ يقترب من الـ700 الف دولار بسبب انتقال اللاعب إلى ميتلاند الدنماركى من الزمالك ثم الانتقال من ميتلاند إلى الاهلى » .

أول ظهور لإمام عاشور مع الأهلي

ظهر اللاعب إمام عاشور المنتقل حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، من أجل مؤازرة زملائه الجدد خلال مواجهة حرس الحدود المقامة حاليا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واستقبل كهربا إمام عاشور بعد نهاية لقاء تسلم درع الدوري المصري الممتاز، وقام الثنائي بتحية جمهورالأهلي .

وقد تعادل وقد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 1/1 أمام حرس الحدود في المباراة التي أقيمت بينهما مساء إمس ضمن منافسات الدوري الممتاز علي إرضية ستاد القاهرة.

تقدم الأهلي عن طريق كهربا في الدقيقة 71 من عمر اللقاء ، وتعادل الحرس عن طريق خالد عبدالفتاح مدافع الأحمر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80 ، وألغي الفار هدف ثاني لكهربا نتيجة لمس الكرة في يده.

الأهلي يحقق لقب الدوري الـ43

تسلم الأهلي درع بطولة الدوري عقب إنتهاء المباراة بعد حسم اللقب قبل خمس جولات من نهاية المسابقة.

تم نسخ الرابط