رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ربنا فرجها.. «فلوس مصطفي فتحي والجزيري تحل أزمة شيكابالا في الزمالك»

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

يسعى مسؤولو نادي الزمالك لإنهاء أزمة محمود عبدالرازق «شيكابالا» قائد الفريق، وذلك قبل الاستعداد لمنافسات البطولة العربية المقرر خوضها على الإراضي السعودية.

وتلقى اتحاد الكرة، خطابا رسميًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد بإيقاف القيد لنادى الزمالك بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بخصوص صفقة شيكابالا.

إنفراجة في أزمة القيد بنادي الزمالك بسبب فلوس السعودية


وأكد مصدر من داخل القلعة البيضاء، أن هناك إنفراجة تبشر بحل الأزمة المالية الطاحنة بنادي الزمالك، والتي تتسبب في إيقاف القيد للفارس الأبيض.
وأشار المصدر إلى أن مسؤولو الزمالك يحاولون توفير الغرامة المستحقة لنادى سبورتنج لشبونة والبالغة مليون و500 ألف يورو، من أجل سدادها الأسبوع المقبل، ورفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق، حتى يتمكن الزمالك من قيد صفقاته الجديدة قبل المشاركة فى البطولة العربية.

وكشف المصدر أن الانفراجة تتمثل في إرسال نادي التعاون السعودي مبلغ 400 ألف دولار، باقي قيمة صفقة انتقال اللاعب مصطفى فتحي،وهو ما يعادل 12 مليون جنيه.

وكان نادي التعاون السعودي، تعاقد مع مصطفى فتحي خلال الموسم الماضي، مقابل مليون دولار، قبل إعارته لنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقام نادي بيرامديز، مؤخرا، بتفعيل بند الشراء النهائي في عقد مصطفى فتحي، وقام اللاعب بتوقيع عقود جديدة لمدة 4 سنوات مقبلة، لنادي بيراميدز.

فلوس الجزيري

وأضاف المصدر أن المقابل المادي عن مشاركة سيف الجزيري في كأس العالم قطر 2022 رفقة تونس، ومشاركة الفريق في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا سينعش خزينة الزمالك أيضا، وبالتالي من المنتظر أن يسدد الفارس الأبيض الغرامة المستحقة لنادى سبورتنج لشبونة.

وتعرض الزمالك لإيقاف القيد فترتين في موسم 2021 / 2022 صيفية وشتوية قبل أن يعود للتعاقدات خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2022 / 2023.

مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية للأندية

الزمالك والاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو 2023 في تمام السادسة مساء.

الزمالك والشباب يوم 31 يوليو 2023 في تمام السادسة مساء.

الزمالك والنصر يوم 3 أغسطس 2023 في تمام السادسة مساء.

القنوات الناقلة للبطولة العربية


وسيتم نقل لقاءات الزمالك عبر شبكة قنوات «SSC»، حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية وبطولة كأس الملك سلمان.

وانهي الزمالك بطولة الدوري برصيد 60 نقطة في المركز الثالث .

تم نسخ الرابط