رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد مغربي : نفسي أرجع النادي الأهلي لكنني أرى أنني مازلت احتاج للتطور

محمد مغربي لاعب الأهلي المعار لسموحة
محمد مغربي لاعب الأهلي المعار لسموحة

كشف محمد مغربي لاعب الأهلي المعار لصفوف سموحة عن مستقبله بالموسم المقبل،وقضى المدافع الشاب النصف الثاني من الموسم الحالي معارا من المارد الأحمر إلى الفريق السكندري.

وقال مغربي في تصريحات عبر برنامج «رقم 10 » مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: «مستمر مع نادي سموحة في الموسم المقبل ولم يحدث أي جديد حتى الآن مع النادي الأهلي، وعقدي مازال مستمر مع سموحة حتى نهاية الموسم المقبل».

وأضاف: «لم يتحدث معي النادي الأهلي حتى الآن، خرجت للإعارة حتى أثبت نفسي وأعود لبيتي مجددًا، لكنني مرتاح مع سموحة وتحت قيادة أحمد سامي وأشارك باستمرار مع الفريق».

وشدد: «نفسي أرجع النادي الأهلي لكنني أرى أنني مازلت احتاج للتطور وهذا سيكون في مصلحتي ومصلحة الأهلي، وحلم أي لاعب ارتداء قميص الأهلي وهذا هدفي بالفعل».

وتابع : «هدفي في الوقت الحالي هو إثبات نفسي للنادي الأهلي والعودة له، ثم طموحي الخروج للاحتراف في نادي كبير يتناسب مع قيمة الأهلي».

واختتم:« طموحنا هو تحقيق ميدالية في الأولمبياد بكل تأكيد، لدينا لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، تطورنا كثيرًا في تجمعات المنتخب الأولمبي تحت قيادة ميكالي، الجيل بتاعنا تأخر في الظهور».

و علق مغربي علي تعاقد الأهلي مع إمام : «إمام عاشور لاعب كبير وإمكانياته ممتازة، وسيكون إضافة كبيرة للنادي الأهلي، أتمنى له التوفيق».

تم نسخ الرابط