رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تطورات جديدة بشأن انتقال بوبو إلي الأهلي

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

يسعى الأهلي في الايام المقبلة ،تعويض رحيل حمدي فتحي المنتقل حديثا إلى نادي الوكرة القطري، بالتعاقد مع اكثر من لاعب وسط لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وهو ما جعل إمام عاشور خيارا أساسيا أمام الإدارة ،ودخل إمام عاشوراهتمامات النادي الأحمر خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد رفضه استكمال تجربة الاحتراف في نادي ميتلاند الدنماركي لعدم تأقلمه، ويرغب الأهلى فى التعاقد مع محمد رضا بوبو لتدعيم خط وسط فريقه، بعد ما قدم مستويات رائعة رفقة نادي فيوتشر، بجانب صفقة إمام عاشور.

وسيكثف الأهلي مفاوضاته مع فيوتشر خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة وتخفيض المقابل المادى المطلوب لمعرفة مصير صفقة انضمام محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، حيث إن المارد الأحمر يريد دفع 15 مليون جنيه، بجانب إعارة لاعبين.

ويريد فيوتشر الحصول على 30 مليون جنيه بجانب ضم لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة للموافقة على بيع بوبو.

ولعب «بوبو» 27 مباراة مع فيوتشر في الدوري هذا الموسم وساهم في9 أهداف.

حيث سجل بوبو 5أهداف وصنع 4آخرين خلال الموسم الحالي.

كما شارك بوبو مع فيوتشر في 8 مباريات ببطولة الكونفدرالية.

وفي سياق آخر، أعلنت رابطة الأندية، عن موافقة الجهات المعنية بزيادة أعداد الجماهير لمباراة الأهلي وحرس الحدود، والتي تجمعهما غدًا الأربعاء في الساعة الثامنة مساءًا، بملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة 33 للدوري الممتاز.
وكان الأهلي طلب بحضور السعة الكاملة لجماهير المارد الأحمر في ستاد القاهرة الدولي، لأنه من المقرر حضور 6 آلاف مشجع، بواقع 3 آلاف لكل فريق، ولكن الجهات الآمنية سمحت بحضور 10 آلاف مشجع.

ويحتفل لاعبو الأهلي، بلقب الدوري الـ 43، عقب مباراة الأحمر وحرس الحدود، وسيكون آخر ظهور لدرع الدوري القديم، بعد إعلان رابطة الأندية المصرية عن وصول الدرع الجديد الذى سيتم تسليمه لبطل الدورى فى النسخة القادمة 2023 - 2024.

ترتيب الأهلي وحرس الحدود في جدول الدوري


يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 81 نقطة، خلال 31 مباراة، فاز في25 لقاء، وتعادل 6 مباريات، ولم يخسر أي مواجه في الدوري الممتاز، بينما يأتي حرس الحدود في المركز الآخير برصيد 19 نقطة، من 33 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات، وتعادل 9 وخسر 19 لقاء.

استطاع الأهلي خلال مشواره في الدوري الممتاز 2023، بتسجيل 62 هدفًا، ليصبح أقوى هجوم، بينما هز شباكه بـ 9 أهداف فقط، فيما سجل حرس الحدود 20 هدفًا، ودخل مرماه 44 هدفًا.

توج الأهلي بلقب الدوري 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا كليوباترا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، قبل 3 أيام من مباراة القمة، التي فاز بها الأهلي على الزمالك بنتيجة 4-1.

تم نسخ الرابط