رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير هشام: الأهلي يتفق مع سوزا لتدعيم صفوفه.. وشريف لم يحصل على عروض للرحيل

أمير هشام
أمير هشام

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90»: أن النادي الأهلي نجح في التوصل لاتفاق مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، لتدعيم هجومه.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: «الأهلي أتم اتفاقه مع اللاعب البرازيلي ويقترب من الحصول على خدماته مقابل 700 ألف دولار»

و أضاف أمير: «أن محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يحصل على أي عروض للرحيل في الموسم الجديد».

وأردف : «الأهلي لن يوافق على رحيل شريف، إلا في حال ضم المهاجم الجديد بالإضافة إلى عودة صلاح محسن، وبالتالي قد يتم مناقشة عروض حال وصولها».

مران الأهلي بقيادة السوسيري مارسيل كولر

اختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، الرباعي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات مكثفة على هامش المران الجماعي.

اختتم مارسيل كولر المدير الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.

موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب في الدوري
يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءًا، علىستاد عثمان احمد عثمان، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وينوي السويسري مارسيل كولر بإراحة بعض اللاعيبين الاساسيين في مباراة المقاولون، بعد حسم لقب الدوري 43 في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب
تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري الممتاز، ووجود استودسو تحليلي تجمع كوكبه من نجوم الكرة المصرية، لتحليل المباراة والحديث عن حظوظ كل فريق وحصد الثلاث نقاط.

يتصدر النادي الأهلي قائمة ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة خلال 30 مباراة، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 44 نقطة من 33 مباراة.

تم نسخ الرابط