رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وصلة هزار بين حسين الشحات ومصطفى شوبير في مران الأهلي بحضور الخطيب

هزار حسين الشحات وشوبير
هزار حسين الشحات وشوبير

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اختتم تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، الرباعي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات مكثفة على هامش المران الجماعي.

اختتم مارسيل كولر المدير الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في السابعة من مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الممتاز.

حضور الخطيب مران الأهلي

شهد المران حضور محمود الخطيب رئيس النادي لتدريبات الفريق، بعدما حسم لقب بطولة الدوري عن الموسم الجاري.

هزار بين حسين الشحات ومصطفى شوبير

دخل ثنائي الأهلي، حسين الشحات ومصطفى شوبير، في وصلة هزار على هامش مران الفريق الأحمر الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وصلة هزار بين الشحات و مصطفي شوبير

الأهلي يفوز بالقمة 126 أمام الزمالك

حقق فريق الأهلي فوزًا عريقًا من القمة 126 أمام الزمالك برباعية مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد القاهره الدولي، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

سجل حسين الشحات الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك الزمالك بالدقيقة 2 من عمر اللقاء، من خلال كرة طولية من دفاع الأهلي شتتها الدفاع لتصل إلى حسين الشحات الذي سدد كرة قوية رائعة من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأضاف الشحات الهدف الثاني لفريق الأهلي في شباك الزمالك بالدقيقة 36من زمن اللقاء، وجاء الهدف من تسديدة رائعة من حسين الشحات من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي لتسكن شباك محمد صبحي حارس الزمالك.

وعزز علي معلول تقدم الأهلي مسجلاً الهدف الثالث في شباك الزمالك بالدقيقة 46 من زمن اللقاء، وجاء الهدف من تمريرة من بيرسي تاو إلى علي معلول الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء غالطت محمد صبحي حارس مرمى الزمالك وسكنت الشباك.

استطاع الزمالك تقليص الفارق بعدما سجل زيزو هدف في شباك الأهلي من ركلة جزاء بالدقيقة 68 من زمن المباراة.

واختتم محمد شريف المباراة بالهدف الرابع لصالح الأهلي بالدقيقة 94 من زمن اللقاء.

تم نسخ الرابط